جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

"الدفاع الروسية" تعتبر أي ضربة على مناطق الجيش السوري تهديد لقواتها

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 06:45 م
تحيا مصر
طباعة
حذرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، من أنها ستعتبر أي ضربة على المناطق الخاضعة للجيش السوري؛ تهديدًا على العسكريين الروس في سوريا، ملوحة باستخدام منظومات "إس-400" و"إس-300" الصاروخية في حميميم وطرطوس لصد الهجمات.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيجور كوناشينكوف -خلال مؤتمر صحفي أوردته قناة "روسيا اليوم"- إن غالبية ضباط المركز الروسي الخاص بتنسيق المصالحة بين الأطراف المتناحرة يعملون في الوقت الراهن على الأرض، ولهذا السبب ستشكل أية ضربات صاروخية أو جوية موجهة إلى الأراضي الخاضعة لسيطرة الحكومة السورية تهديدا بالنسبة إلى العسكريين الروس.

وأضاف كوناشينكوف أن أطقم المنظومات الروسية للدفاع الجوي لن يكون لديهم الوقت الكافي لتحديد المسار الدقيق لتحليق الصواريخ وهوية حاملاتها، عبر قنوات اتصال مباشر في حال تعرضت مواقع الجيش السوري لضربات جديدة.

وأكد القائد الروسي أن موسكو اتخذت- على خلفية شن طائرات التحالف الدولي ضربة جوية على قوات النظام السوري في دير الزور في 17 سبتمبر الماضي- كل الإجراءات الضرورية لمنع تكرار مثل هذه الأخطاء بحق العسكريين الروس والمنشآت الروسية في سوريا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر