جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف تنظم حفل استقبال الدفعة 52

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 03:10 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
شهد الدكتور محمد البردينى عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية حفل إستقبال الدفعة 52 بالكلية بحضور الدكتور فتحى عبد السميع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور سناء الربيعى وكيل الكلية للدراسات العليا والدكتور محمد البروانى رئيس قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم والدكتورة نوال الفيشاوى مدير مركز الإستشارات ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب وأولياء الأمور.

أكد الدكتور عميد الكلية على المكانة الكبيرة التى تتبوأها الكلية بين كليات الهندسة بالجامعات المصرية فهى أحد صروح مصر العلمية مشيرا الى الدور الذى تقوم به الكلية بمختلف أقسامها بتخريج خريج قادر على مواكبة التطور المستمر فى شتى مجالات العمل خاصة فى مجال هندسة الإلكترونيات الصناعية.

كما أكد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على أهمية انضمام الطلاب إلى أنشطة رعاية الشباب بالكلية من رياضة وفن وغيرها من المسابقات التى تنمى أفكار الطلاب.

وأضاف وكيل الكلية للدراسات العليا على أن حصول الكلية على الجودة دليل على مدى تقدم الكلية وإزدهارها ومسئولية كبيرة للحفاظ على هذه المكانة وطالب الطلاب بعدم الوقوف عند الدراسة بالكلية فقط واستكمال دراستهم من خلال الأبحاث والدراسات العليا فالعلم لا يقف عند حد معين واختتم الحفل بمجموعة من الفقرات الفنية.

وأقيم الحفل تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر