جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

عمرو عمارة حزب " مستقبل مصر" اتولد كبير بميزانية تصل الي 50 مليون جنيه

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 09:38 ص
تحيا مصر
طباعة
منير والي
قال عمرو عمارة، وكيل مؤسسي حزب مستقبل مصر، إن الميزانية العامة للحزب قد تصل إلى 50 مليون جنيه، وذلك لاعتماد الحزب على مجموعة من أكبر رجال الأعمال بالدولة، مشيرًا إلى أن أغلب رجال الأعمال الحزب كانوا يمولون حزب مستقبل الوطن، وهو أكبر ثاني حزب في مصر.

وافاد عمارة ان عندما نقول الميزانية 50 مليون فقط في حزب مستقبل مصر وهو حزب اتولد كبير لا تعني بالضرورة أموال لمجموعة رجال الأعمال والقيادات.

وصرح وكيل مؤسسي الحزب لـجريدة " تحيا مصر"، أن الحزب يسعى دائمًا لتقديم الخدمات إلى جميع أبناء الشعب من الفقير والبسطاء، ومساعدة الدولة في الخروج من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح حساب باسم الحزب يكون تحت رقابة أجهزة الدولة والمتابعة على الموارد المالية للحزب.

وأكد، عمارة أن هناك تواصلًا مع شخصيات عامة لرئاسة المجلس الرئاسي للحزب، مؤكدًا أن من بين هذه الأسماء المطروحة وتم الاتفاق عليها الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وصفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، وامين الحزب الوطني السابق، وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية الاسبق.


وأشار عمارة بأن الباب مازال مفتوحا أمام شخصيات أخرى محسوبة على النظام السابق ممن لم تتم إدانتهم أمام القضاء أو ممن برأ القضاء ساحتهم.

وطالب عمارة بالإستفادة من هذه الرموز الوطنية وخبراتهم الطويلة فى المجالات القانونية والبرلمانية والإعلامية، كما أضاف بأن يد الحزب ممدودة لكل المصريين وبابه مفتوح لكل الوطنيين والمخلصين أيا كانت إنتماءاتهم السياسية والحزبية، وكشف عمارة بأنه قد تم فتح قنوات إتصال مع هذه الشخصيات المرشحة عبر وسطاء ومقربين منهم لإستطلاع موقفهم من رئاسة المجلس الرئاسى للحزب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر