جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

بدء عمل «فالكون» في مطار شرم الشيخ

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 12:32 م
تحيا مصر
طباعة
قام شريف فتحي وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية بمطار شرم الشيخ للوقوف على حجم الحركة السياحية والإجراءات الأمنية داخل المطار، كما شهد اليوم الأول من عمل الشركة الوطنية " فالكون" وهي شركة خاصة لتأمين الركاب والأمتعة والشحن الجوي داخل المطارات، وتبدأ مهام عملها في تأمين مطار شرم الشيخ، وذلك بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وسحر طلعت مصطفي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب واللواء هشام البستاوي مساعد وزير الداخلية لأمن المنافذ واللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية واللواء عمرو إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة فالكون والطيار محمد سلام رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات واللواء عماد البلاسي مدير مطار شرم الشيخ وشريف خالد المدير التنفيذى لشركة فالكون للأمن وعدد من المسئولين من الجهات الأمنية والسيادية والطيران المدني.

وأكد فتحي خلال جولته أن الشركة الوطنية " فالكون" بدأت المرحلة الاولي من عملها بتأمين الركاب والأمتعة علي أن يكون الشحن الجوي في المرحلة الثانية.

وأضاف أن الشركة ستقوم بالتفتيش الإداري للركاب والأمتعة علي أن تظل الضبطية القضائية وتأمين المطارات والمنشأت من إختصاص وزارة الداخلية، وسيستمر عملهم جنبا إلي جانب رجال الأمن التابعين لشرطة المطارلفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة شهور يتم خلالها تسليم وتسلم المهام الخاصة بالإجراءات المحددة للشركة الوطنية فالكون.

وأوضح وزير الطيران المدني أن الشركات الخاصة بتأمين المطارات تحظى بدعم كبير من جميع جهات الدولة السيادية خاصة وزارة الداخليةوالني يوجه لها كل الشكر والتقدير لما تقوم به من مجهودات في هذا الصدد، مضيفًا أن عدد العاملين في الشركة الوطنية "فالكون" بمطار شرم الشيخ وصل إلي 640 موظف حيث تلقوا دورات تدريبية علي أعلي مستوي من مدربين معتمدين من المنظمة العالمية للطيران المدنى (الإيكاو) والمدرجة في البرنامج الوطني المصري لأمن الطيران.

وأشار فتحي إلى أن الخطوة التالية للشركة الوطنية " فالكون" هى تأمين المبني الجديد رقم (2) بمطار القاهرة الدولي، وجاري حاليًا تعيين العاملين وتدريبهم للقيام بمهامهم بالمطار بنفس ألية التسليم والتسلم بمطار شرم الشيخ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر