جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

اقتصاد

193 سفينة تعبر قناة السويس خلال أربعة أيام بحمولة 9.3 مليون طن

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 03:10 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
شهدت قناة السويس خلال الأربعة أيام الماضية من السبت وحتى أمس الثلاثاء عبور 193 سفينة بحمولة 9 مليون و300 ألف طن .
وكشفت تقارير ملاحية صادرة عن هيئة قناة السويس، أن السبت شهد عبور 38 سفينة بحمولة 2 مليون طن من الإتجاهين وأن قافلة الشمال شهدت عبور 16 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات البريطانية CMA CGM GEORG FORSTER بحمولة 181 ألف طن قادمة من مالطا ومتجهة إلى الإمارات العربية .
كما عبرت فى إتجاه الجنوب 22 سفينة بحمولة 900 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات الدانماركية MADISON MAERSK بحمولة 200 ألف طن قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى هولندا .
وأشارت التقارير إلى أن يوم الأحد شهد عبور46 سفينة بحمولة 2مليون و400 ألف طن من الإتجاهين، وأن قافلة الشمال شهدت عبور 22 سفينة بحمولة مليون طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات التى ترفع علم هونج كونج YM WONDROUS بحمولة 149 ألف طن قادمة من اليونان ومتجهة إلى الصين .
وعبرت فى اتجاه الجنوب 24 سفينة بحمولة مليون و400 ألف طن وأكبر حمولة لسفينة الحاويات البريطانية CMA CGM KERGUELEN بحمولة 181 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى إسبانيا .
كما عبرت يوم الاثنين 42 سفينة بحمولة 2 مليون و300 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وشهدت قافلة الشمال عبور 26 سفينة بحمولة مليون 300 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات الدانماركية MARIE MAERSK بحمولة 200 ألف طن قادمة من ميناء نوتردام ومتجهة إلى سنغافورا .
وعبرت 16 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات البنمية MSC SVEPA بحمولة 196 ألف طن قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى المغرب .
وأضافت التقارير أن قناة السويس شهدت أمس الثلاثاء عبور 47 سفينة بحمولة 2 مليون و600 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وشهدت قافلة الشمال عبور 25 سفينة بحمولة مليون 400 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات التى ترفع علم سنغافورا THALAHHA VOHA بحمولة 153 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة الى سيريلانكا .
فيما عبرت 22 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة ) بحمولة مليون و200 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات البنمية MSC TERESAبحمولة 158ألف طن قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى مصر .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر