جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً
ads

محافظات

ضبط 15 قطعة سلاح في حملة أمنية ببورسعيد

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 06:17 م
تحيا مصر
طباعة
شنت مديرية أمن بورسعيد حملة أمنية مكثفة شاركت فيها إدارات البحث الجنائى والأمن العام والأمن الوطنى والمرور والمرافق؛ تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بالتصدي لجميع صور الخروج عن الشرعية والقانون والأخذ بزمام المبادرة لمواجهه ما تطرحه الساحة من التحديات ومستجدات أمنية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 15 قطعة سلاح ناري بدون تراخيص وتحرير 4233 مخالفة مرورية و514 مخالفة إشغالات و56 قضية تموينية، وتم تحرير محاضر وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر