جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي العلمي الأول لكلية السياحة والفنادق بالمنيا.. أكتوبر القادم

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 10:20 ص
تحيا مصر
طباعة
اسماء طه ابوبكر
تنطلق في اكتوبر القادم فعاليات المؤتمر الدولي العلمي الأول لكلية السياحة والفنادق بالمنيا والذي تنظمة كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا في الفترة من 2729 من أكتوبر القادم، تحت رعاية منظمة السياحة العالمية، جمعية الصداقة المصرية اليابانية، المعهد الفرنسي للآثار الشرقية، وزارة السياحة المصرية،وزارة الآثار، الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي،معهد السيوف بالأسكندرية،محافظة المنيا،شركة كومسيس، شركة يلا اجازات،وذلك حسب ماصرح الدكتور محمد عزت رئيس لجنة التنظيم والاستقبال.

ومن المقرر، أن يشارك في فعاليات هذا المؤتمر 8جنسيات حتى الآن، الأردن، السعودية، ليبيا، الجزائر، المملكة المتحدة، فرنسا، المانيا، تركيا، وبحضور من كافة كليات ومعهاهد السياحة والفنادق بمصر والوطن العربي.

حيث أضاف الدكتور محمد عزت، أن المؤتمر علمي سيشارك فيه خبرآء وأعضاء هيئة التدريس والباحثين في مجال السياحة والفنادق في مصر والوطن العربي والعالم، ومن ناحية أخري مؤتمر ترويجي للسياحة في المنيا من أجل وضعها علي خريطة السياحة المصرية والعالمية.

يشرف هذا المؤتمر بحضور السيد يحيى راشد وزير السياحة، والسيد الدكتور خالد العناني وزير الآثار، ويرأس المؤتمر الأستاذ الدكتور حسن سند عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا، امين المؤتمر الدكتور الطيب عباس، وايضا مقرره الدكتور صابرين جابر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر