جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

حظر انفراد معلمي الشهادتين الإعدادية والثانوية بمنهج واحد في كفر الشيخ

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 09:05 م
تحيا مصر
طباعة
قرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، حظر انفراد معلمي الصف الثالث الثانوي والثالث الإعدادى بمنهج دراسي واحد.

كما قرر عقد زيارات مفاجئة للمدارس ودوواوين الادارات التعليمية، ومنع تواجد المعلمين في ديوان المديرية إلا بتصريح من مدير المدرسة وموقع من مدير الإدارة.

جاء ذلك خلال لقاء عثمان مع مديرى العموم ومديرى الادارات التعليمية بحضور صلاح فهمي، مدير عام الشئون المالية والادارية، وأحمد فودة، مدير عام التعليم العام، ووفاء عبدالله، المدير العام التنفيذي.

ووجه عثمان مديرى الادارات بمواجهة المشكلات فى اداراتهم وحل مشاكل الجماهير والتعاون مع المحليات ونواب الشعب.

وشدد وكيل تعليم كفر الشيخ على تحقيق الاضباط الادارى في دواوين الادارات و ديوان المديرية قبل أن ننادى بانضباط الطلاب.

وأعلن عثمان توفير ٧ فصول برياض الاطفال بعد موافقة محافظ كفرالشبخ اللواء السيد ابراهيم نصر .

وأكد عثمان تفعيل مجموعات التقوية والانضباط فى اليوم الدراسى كحل امثل لمواجهة الدروس الخصوصية، وتفعيل فصول الخدمات.

وأشاد عثمان بوكيل تعليم كفر الشيخ السابق الدكتور منى مصطفى يحيى، قائلا: "شخصية فريدة وأدت ما عليها بامتياز، وشرفت بالعمل تحت قيادتها، ولها بصمتها فى التعليم بكفر الشيخ، ولن أسمح لأحد بالتحدث عنها بما لا يليق، وأتمنى لها التوفيق".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر