جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

السيطرة علي ثلاث حرائق في قري محافظة المنوفية

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 04:53 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من إخماد 3 حرائق نشبت في 3 قرى بمركزي شبين الكوم، وقويسنا.

كانت البداية بمركز شبين الكوم؛حيث تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية الدلاتون دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب بمنزل قديم ومهجور مشيد من الطوب اللبن ومسقوف بالقش والبوص على مساحة 150 مترا تقريبا ملك ورثة "م.ش ص" المقيم بذات الناحية ويقع في وسط الكتله السكنية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل.

كما أسفر الحرق عن احتراق كمية من القش والبوص، وبسؤال أحد الورثة "م.ا.م " 55 سنة، بالمعاش ومقيم بذات الناحية رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة دون قصد ونفي الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص وتحرر المحضر رقم 4748 إداري مركز شبين الكوم وجار العرض على النيابة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

وشب الحريق الثانى بنفس المركز، في كشك بقالة بقرية شبراباص، وبالانتقال والفحص تبين إخماد الحريق بمعرفة الأهالي وأنه شب في محل بقالة بالطابق الأرضي لعقار مكون من طابق واحد ومشيد بالخرسانة على مساحة 45 مترا تقريبًا ملك "س. ك. م" 50 سنة، عاطل، ومقيم بذات الناحية تستأجره "ح.ب.ا " 40 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية.
ونتج عن الحريق احتراق كمية من البضاعة، وبسؤال مستأجرة المحل رجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ونفت الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر المحضر رقم 4734 إداري مركز شرطة شبين الكوم، وجار العرض على النيابة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

كما نشب الحريق الثالث في مدينة قويسنا داخل حظيرة مواشي بعزبة العيسوي التابعة لقرية ميت سراج دائرة المركز، وبانتقال قوات الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق الذي نشب في حظيرة ماشية مشيدة بالطوب اللبن ومسقوفة بالأخشاب على مساحة 175 مترا تقريبًا ملك "ر. هـ. ا" 65 سنة، بالمعاش وامتدت إلى حظيرة ماشية مشيدة ومسقوفة بذات المكونات على مساحة 200 متر تقريبًا ملك " ع. هـ. ا "70 سنة، فلاح وحظيرة ماشية أخرى مشيدة بالطوب الأحمر ومسقوفة بالأخشاب والبوص على مساحة 150 مترا تقريبًا ملك " ع م ع " 58 سنة، فلاح وجميعهم مقيمون بذات الناحية وجميعها شون بها كميات من قش الأرز وتقع بداخل الكتلة السكنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل.
ونتج عن الحريق احتراق ماكينة ري، وكمية من الذرة، وكمية من قش الأرز، خاصين بالحظيرة الأولى، وبسؤال مالكي الحظائر رجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بحظيرة الأول وامتدت إلى الثاني والثالث ونفوا الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر المحضر رقم 7790 إداري مركز قويسنا، وجار العرض على النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر