جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

اقتصاد

اورنج مصر تتعاون مع إريكسون لتحقيق التحول في مجال شحن الرصيد والفوترة

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 02:18 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
وقّعت إريكسون (المدرجة في ناسداك باسم: ERIC) اتفاقية لمدة خمس سنوات مع شركة اورنج مصر لتطبيق التحول في مجال أنظمة دعم الأعمال الخاصة بالشركة.
تتضمن عملية التحول هذه تقديم حلول إريكسون في مجال خدمات شحن الرصيد والفوترة (CBiO) – التكنولوجيا الفريدة من نوعها في هذا المجال – وتجهيز أنظمة دعم الأعمال في اورنج مصر لتقديم تكنولوجيا الجيل الرابع.
ومع التطور التكنولوجي في أنظمة دعم الأعمال، ستصبح أورنج مصر مشغّل خدمات أكثر مرونة من خلال ضبط عملياتها وحلولها لتحقيق تجربة عملاء مطوّرة.
ويأتي تقديم خدمات شحن الرصيد والفوترة ليوفر آليات وقدرات جديدة لشركة اورنج مصر وسيحظى المشتركون بفوائد تجميع خدمات شحن الرصيد والفوترة والتجربة المعززة التي ترافق مرونة الفوترة، ما يمكّنهم من تجربة خدمات جديدة بدون مواجهة تكاليف غير متوقعة في نهاية الشهر.
وإضافة إلى ذلك، ستجهز اورنج مصر شبكتها لتطبيق تقنية الجيل الرابع الجديدة بهدف تلبية متطلبات التكنولوجيا الجديدة بشكل أفضل، وتحقيق الترابط مع النمو المتوقع للحركة.
وقال المهندس هشام سبليني نائب رئيس اورنج مصر لقطاع التكنولوجيا : أن الإتفاقية سوف تساعد اورنج مصر علي تحديث الانظمة لنظام مجمع علي مواجهة ديناميكية السوق لأنواع مختلفة من الشبكات وطرق الشحن سواء لخطوط الثابت او المحمول او الـ LTE ومن ناحية اخري فأنها ستساعد الشركة علي التعامل مع جميع العملاء بغض النظر عن طرق الدفع. وسوف تساعد ايضاً في توفير خدمات الجيل القادم ونماذج الاعمال.
وعلاوة على ذلك، فإن هذه الشراكة ستسهم في تقليل التكلفة الإجمالية للملكية وتحسين الكفاءة التشغيلية ضمن نطاق الشحن والفواتير عن طريق تبسيط الهيكل وتحديث المنصات لأحدث التقنيات وهدفنا هو ريادة مسيرة التطور في قطاع الاتصالات في مصر، ويمكننا القيام بذلك من خلال التعاون مع شركاء موثوقين فقط مثل إريكسون، لنضمن تصدرنا الريادة والتقدم في المجال".
ومن جانبها قالت هيلين هينريكسون، رئيس إريكسون مصر: "نحن نشهد نمواً في الطلب على تكنولوجيا المعلومات على مستوى كامل قطاعات الأعمال، مع اعتبار مزايا السرعة والتجاوب عناصر أساسية عندما يتعلق الأمر بالأفضلية في المنافسة وإن شراكتنا مع اورنج مصر في هذا التحول تعني أنها ستقدم خدمات متطورة تلبي توقعات عملائها الملهمين رقمياً، وفتح الباب أمام فرص جديدة للاتصالات، والابتكار، والإنتاجية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر