جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

وزير الإسكان: تنفيذ 1000 وحدة سكنية إضافية بالوادي الجديد

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 02:03 م
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
كشف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق، أنه سيتم تنفيذ 1000 وحدة سكنية إضافية لمشروع الإسكان الاجتماعى بمحافظة الوادى الجديد، وذلك لتدعيم فرص التوطين والتنمية على أرض المحافظة، خاصة أن المشروع لاقى إقبالًا كبيرًا من الشباب.

وأشار مدبولى، أن حصة المحافظة من مشروع المليون وحدة سكنية والتي كان قد أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبلغ 912 وحدة سكنية موزعة على جميع المراكز وسوف يتم تدعيمهم 1000 وحدة آخرين.

جاء ذلك على هامش زيارته لمحافظة الوادى الجديد، اليوم الخميس، وبرفقته مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، واللواء محمد ناصر رئيس جهاز التعمير لتسليم وحدات الإسكان الاجتماعى، ضمن مشروع المليون وحدة سكنية على مستوى الجمهورية، والتي يبلغ نصيب المحافظة منها 912 وحدة سكنية موزعين على مراكزها الخمسة، وتم الانتهاء منهم ما عدا مركز الفرافرة وسيتم توزيع عقودهم تباعا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر