جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية ونواب البرلمان يقدمون واجب العزاء لأسرة شهيد رفح المجند أحمد عادل بالتل الكبير

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 06:49 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على تقديم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطنى المجند أحمد عادل وصفى أبن قرية منشية السلام التابعة لمركز ومدينة التل الكبير الذى أستشهد أثر الاعتداء الارهابى الآثم على كمين رفح بشمال شيناء أثناء تأديته الواجب الوطنى وعمره 22 عاما فقط .
وقد رافق المحافظ خلال تأدية واجب العزاء الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى والنائبان أحمد بدران البعلى والدكتور سامى هاشم عضوا مجلس النواب والمهندس محمد شيحة رئيس مركز ومدينة التل الكبير والعميد محمد ابراهيم مأمور مركز شرطة التل الكبير وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
وخلال تقديم واجب العزاء أكد محافظ الاسماعيلية على أن دماء الشهداء الذكية لن تضيع هباءا وأن مصر بجيشها العظيم وشرطتها سوف تستمر فى ملاحقة بؤر الارهاب فى كل مكان من أجل القضاء عليه واقتلاعه من جذوره وأنه لابد من القصاص للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لتراب هذا الوطن وأنه لم ولن يستطيع أحدا أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها بفضل جهود أبنائها المخلصين الذين يقدمون أرواحهم فداء لهذ الوطن .
وقدم المحافظ ومرافقيه من القيادات خالص العزاء لأسرة الشهيد وأعلن عن تخليد أسم الشهيد الراحل على مدرسة القرية وتقديم كافة سبل الدعم لأسرته وذويه .
محافظ الاسماعيلية ونواب البرلمان يقدمون واجب العزاء لأسرة شهيد رفح المجند أحمد عادل بالتل الكبير

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر