جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

خطف"هند" يسبب غضب وقلق بين أهالي "صنافير" بالقليوبية

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:28 م
تحيا مصر
طباعة
القليوبية : محمود زعتر
سادت حالة من الغضب، بين سكان قرية<< صنافير>> بالقليوبية، بعد واقعة خطف طفلة تملك من عمرها 5 سنوات، الأمر الذي جعل بعض الأهالي يتمركزون في بيوتهم، حفاظًا علي الأطفال من تلك الواقعة.

أسرة تجرعت جميع اصناف العذاب، وتتعلق باي بادرة امل للعثورة علي طفلة، مخطتفة في ظروف غامضة.

لم تعلم الطفلة هند ان ذهابها إلى الحقل بلا عودة، احتفت الطفلة " هند علي سيد " والتي تبلغ من العمر 5 سنوات، والمقيمه بقرية صنافير مركز قليوب، عن الأنظار ولم تعد حتى اليوم منذ وقفه عيد الاصحي.

يروي "علي سيد " والد الطفلة عن اخر اللحظات قبل الاختطاف، بدموع وكلمات حزينة، الذي لا يعرف عنها اي شئ، ويقول " ذهبنا إلى الحقل وبعد فترة تركتنا للذهاب إلى خالتها بالقرب من الحقل كما يحث في بعض الاوقات، لكن هذا اليوم لم تعد، ولم تذهب إلى خالتها، وقمنا بالبحث عليها في كل مكان، لكن دون جدوي، وعلي الفور قمنا بابلاغ مركز الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

ويستكمل والد الطفلة " طفلتي سليمة لا تعاني من اي امراض تجعلها تذهب إلى اي مكان دون وعي، وعند سؤال احد الاطفال التي كانت تلهو معهم، اقروا بعد رؤيتها منذ ان تركوها في الطريق.

"بنتي مش عارفة فين،، يارب رجعها بالسلامة " بهذه الكلمات بدات ام هند تبكي علي غياب طفلتها، وتقول " انا قلبي محروق علي بنتي أنا مش عارفه هي عايشه ولا ميته، لم اتذوق طعم النوم من يوم الواقعة، تركت حجرتي واجلس بجانب الباب منتظرة احد ياتي بها او تاتي بنفسها، ادعوا الله ان يطفئ نار تكوي قلبي عليها، اجمع ملابسها كل ليلة واتذكر متي كانت تلبس هذه الملابس، العيد لم نفرح به نعيش ايام صعب مريرة لا يعلم بها الا الله.

واختتمت قائلة " ربنا هو إلى هيحافظ عليها، وانا وكلتة امري.

حالة الطفلة هند ليست فريدة بنوعها، فاختفاء واختطاف الاطفال ظاهرة تعكر صفو كل اسرة مصرية، فجعلت الاطفال << رهائن >> لدي عصابات التسول والإستغلال الجنسي وتجار الأعضاء.

لذلك يجب علي الأجهزة الأمنية، التحرك من أجل القضاء علي تلك الظاهرة التي تعد بمثابة شبح يومي يهدد حياة الأسر المصرية
السادة الكرام من يجد الطفلة "هند " برجاء الاتصال برقم 01062337451

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر