جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

وكيل تعليم أسيوط .. يجتمع بمسئولى الأمن بالإدارات استعدادا للعام الدراسى الجديد

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:17 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
أكد صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط،اليوم الأربعاء، على ضرورة التأكد من توافر كافة مقومات الأمن والسلامة داخل المؤسسة التعليمية.

وأشار إلى أنها من اهم الركائز، لتوفير بيئه امنه سواء للإداره والمدرسين والطلبه ليقوم كل منهم باداء واجبه والتزاماته على خير وجه.

وجاء ذلك خلال لقاء وكيل الوزارة،بمسئولى الأمن بالإدارات المختلفة بحضور محمد عبد المعتمد،مدير إدارة الأمن بالمديرية وعماد فهمى وكيل الإدارة.

وأضاف وكيل الوزارة، لا بد لمسئول الأمن من القيام بعمليه تثقيف للطلبة والطالبات عن مفهوم الامن والسلامة المدرسية، وماهى اهميتها وطرق الوقايه والاجراءات والمتطلبات، مشددا على ضرورة جعل المدرسة بيئة ملائمة للدراسة.

وطالب وكيل الوزارة، مسئولى أمن الإدارات بالعمل على توفير المعلومات والإرشادات الخاصة بمتطلبات الأمن والسلامة، مشيرا إلى ضرورة وضع خطة لإخلاء المدرسة من الطلاب في حالة الكوارث والحوادث لا قدر الله.

ومن جانبه أوضح محمد عبد المعتمد، مدير إدارة الأمن بالمديرية، أنه تم من خلال الإجتماع وضع ضوابط يتبعها مسئول الأمن بالإدارات ليتم تطبيقها داخل المنشأة التعليمية، من بينهما ضرورة تأمين المدرسة ضد أى أخطار "التسلل، السرقة،الحريق،وما دون ذلك " مع ضرورة أن يكون مسئول الأمن بكل مدرسة حسن السير والسلوك وذا سمعة طيبة ومعطاء.

وأضاف مدير إدارة الأمن، أنه تم التنبيه على مسئولى الأمن بالإدارات بالمرور على المدارس لحصر المخالفات والسلبيات من بوابة المدرسة مرورا بدورات المياه والفصول من كهرباء وصيانة ورفع تقرير بذلك.

وفى نهاية الإجتماع منح وكيل الوزارة مسئولى أمن الإدارات شهادات تقدير إعترافا بدورهم في حفظ الأمن والسلامة داخل مدارس المديرية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر