جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

اقتصاد

بالصور.. انطلاق مراسم تدشين أول نادي عالمي لرجال الأعمال في مصر

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 12:33 م
تحيا مصر
طباعة
كشفت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز" عن توقيع عدد من الشراكة بين وفود العالمية من النادى العالمى للاعضاء المنتدبين حول العالم و مستثمرين مصريين تقدر بحوالي 6ملياردولار في مجال الطاقة وقطاعات اخرى.

وقالت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز" في تصريحات صحفية اليوم، إن اليوم الأول كان مثمر للغاية حيث حضر حوالي 290 رجال اعمال واتفاق علي عدد لقاءات مغلقة لتعارف علي فرص الاستثمار من الجانبين سواء المصري أو الوفود الاجنبية.

وأعرب محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار عن سعادته بوجود تجربة نادى اللأعضاء المنتدبين حول العالم مما يسوف يخلق العديد من الفرص الاستثمارية وستكون خير مروج لفرصة الاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة.

ودعا الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار عدد كبير من الوفود الاجنبية بالاستفادة من فرص الاستثمار في مصر ، مشير ا الي ان الدولة توفر العديد من اليات الاستثمار في مصر ومؤكدا انهم يسعون الان لإصدار قانون جديد موحد للاستثمار او عمل تشريعات جديد وميكنة الخدمات بالكامل مما يسهل علي المستثمرين.

وأوضح أشرف نجيب العضو المنتدب لجلوبال تريد ماترز،أن وجود النادي في مصر للتواصل مع المستثمرين والجانب الحكومي وطرح فرص الاستثمار باستثمارات مباشرة أو شراكة مع بعض الدول سواء في مصر أو في بعض الدول الأخرى، موضحا أن هناك دعم للنادي من هيئة الاستثمار GAFI ، بالإضافة إلى أن هناك رعاة من شركات مصرية كبري لدعم الأفكار والترويج لفرص الاستثمار بمصر من أجل مصلحة البلاد والنهوض بالاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة.

وكان أبرز المشاركين باللقاء من مصر محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والرئيس التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصرية، وكريم هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الآسيوية، وسيكون هناك مشاركة من صندوق " تحيا مصر " في اليوم الثاني للمؤتمر ، التي توضح صورة مصر الجميلة والهادفة.

يذكر أن نادى اللأعضاء المنتدبين حول العالم يضم حتى الآن 33 ألف عضو في 12 دولة، وسيتم افتتاحه في 6 دول خلال الأربع شهور القادمة، بالإضافة إلى أنه موجود في أكثر من 50 مدينة في العالم منها الصين والهند وباكستان وأسبانيا وبلغاريا واليونان، وجاري افتتاحه في لبنان والإمارات، واليوم يتم تدشينه في مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر