جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظات الجمهورية تكثف استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 06:15 م
تحيا مصر
طباعة
كثفت محافظات الجمهورية استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال التواجد الأمني بكافة تجمعات المدارس وتأمين حركة المرور ورفع الإشغالات.
ففي محافظة الوادي الجديد، قال مدير أمن الوادى الجديد اللواء عصام بدير إن المديرية وضعت خطة لتأمين المدراس على مستوى المحافظة تزامنا مع بدء العام الدراسي، مشيرا إلى أن الخطة تستهدف التواجد الأمني بكافة تجمعات المدراس والدفع بسيارات الانتشار السريع والعناصر المرورية لتأمين حركة المرور وسير الطلاب وتجنب الزحام والتكدس المروري.
وأكد مدير الأمن أنه سيتم الدفع بعناصر الشرطة النسائية للتواجد أمام مدراس الفتيات، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، موضحا أنه يتم حاليا استكمال وضبط منظومة المراقبة والإشارات المرورية بكافة الميادين والشوارع.
وفي محافظة الغربية، افتتح رئيس مدينة المحلة اللواء ناصر طه المعرض الخيري للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بنسبة 20 و25% بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد، مؤكدا استمرار المعرض طوال أيام الدراسة وافتتاح معارض أخرى بجميع قرى المحلة.
وفي محافظة دمياط، وجه المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه برفع جميع الإشغالات الموجودة بمحيط عدد من المدارس بمدينة دمياط، كما وجه رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ خطة لأعمال النظافة حول المدارس كل في نطاق عمله حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء ممدوح طه محمود السيد وبالتعاون مع شرطة المرافق بتنفيذ حملة إشغالات مكبرة لمتابعة أسوار المدارس ورفع جميع الإشغالات للتأكيد على توفير مناخ مناسب للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، كما تم التأكيد على سلامة أعمدة الإنارة أمام المدارس وسلامة الأسوار ودورات المياه.
وفي محافظة الأقصر، شدد وكيل مديرية التربية والتعليم طه بخيت على وصول 80٪ من الكتب المدرسية إلى مخازن المديرية وذلك لتوزيعها على مستوي مدارس المحافظة، موضحا أنه من المقرر الانتهاء من توزيع كافة الكتب المدرسية على مدارس المحافظة والبالغ عددها 888 مدرسة الخميس المقبل، لافتا إلى أن عدد المدارس التي تسلمت الكتب حتى الآن وصل إلى 700 مدرسة تقريبا من إجمالي عدد مدارس المحافظة.
وفي سياق متصل، أعلن المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم موسى عبد الله إن المديرية ستنفذ أول مدرسة خاصة لرياض الأطفال، في منطقة حوض 18 وسط مدينة الأقصر خلال شهر أكتوبر المقبل، موضحا أنه سيتم نقل الأعداد المتقدمة والزائدة والتي فوق الكثافة في كل من مدرسة صلاح الدين الابتدائية وأبو بكر التجريبية إلى المدرسة الجديدة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر