جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

الوداد يقرر إقالة مدربه بعد الخسارة المذلة من الزمالك

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 11:19 م
تحيا مصر
طباعة
قرر نادي الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصي، إقالة المدرب الويلزي جون توشاك مدرب الفريق من منصبه، وذلك بعد الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب برج العرب ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر النادي المغربي بياناً عقب نهاية المباراة، والذي جاء كالتالي:

على إثر الهزيمة القاسية اللتي تلقاها نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه نادي الزمالك المصري، برسم دور نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية، يتقدم المكتب المسير برئاسة السيد سعيد الناصري، باعتذاره الصريح لجماهير و كل مكونات نادي الوداد الرياضي، و يتحمل مسؤوليته كاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار.

و يسجل المكتب المسير، بأسف جديد، أنه رغم توفير جميع الشروط التقنية و المادية و اللوجستيكية، و رغم انتداب اللاعبين في جميع أماكن الخصاص، و رغم تحمل النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، و رغم إعطاء فرص عديدة لتصويب الوضع، اتضح بما لا يترك مجالا للاستمرار، أن تدبير الطاقم التقني للفريق الأول يشكو من اختلالات جوهرية، تحت المسؤولية الفنية للمدرب جون طوشاك و مساعديه.

و اعتبارا لهذه المسؤولية، قرر نادي الوداد الرياضي إنهاء عقد المدرب جون طوشاك و مدرب الحراس يونس قوطايا و المعد البدني دريس واجو، حسب ما يقتضيه تدبير المرحلة، و بالنظر للمردود اللذي لا يليق و سمعة نادي الوداد الرياضي و لا يرقى لانتظارات الجماهير الودادية العريضة.

و إذ يتخد نادي الوداد الرياضي هذا القرار، اللذي يصبح ساري المفعول من اليوم، يجدد المكتب المسير اعتذاره و يدعو كافة المكونات للالتفاف حول ناديهم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر