جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

ألمانيا تسير 4 رحلات طيران مباشر إلى الأقصر أسبوعيًا

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 06:58 م
تحيا مصر
طباعة
بدأت وكالات سياحة ألمانية، اليوم الخميس، فى تسيير رحلات طيران مباشر، تقل السياح الألمان لمطار الأقصر الدولي، حيث تتحرك الرحلات الألمانية إلى الأقصر من مدن دوسلدروف وفرانكفورت وميونيخ وليبزج، وذلك فى بداية بعد أن توقفت تلك الرحلات، مع بداية فصل الصيف.
وتقل الرحلات الأربع من المدن الألمانية إلى الأقصر، قرابة 350 سائحًا وسائحة، يزورون معابد الكرنك والأقصر وحتشبسوت، ومقابر ملوك وملكات الفراعنة فى غرب الأقصر، كما يقومون برحلة نيلية على متن الفنادق العائمة، بين مدينتى الأقصر وأسوان، فى جولة تنظمها شركة "Meeting point".
وقال الدكتور محمد بدر ، محافظ الأقصر، إن عودة تلك الرحلات، يأتى فى إطار البادياة المبكرة، للموسم السياحي الجديد بالمحافظة، وأنه من المنتظر أن تستمر تلك الرحلات بمعدل 4 رحلات أسبوعيًا، حتى نهاية شهر أبريل من العام المقبل 2017، على تزيد أعداد السياح القادمين على متنها، إعتبارا من شهر أكتوبر المقبل.
وأشار المحافظ إلى أن بداية الموسم السياحى الجديد للسياحة الثقافية بالمحافظة، يتزامن مع إستضافة الأقصر اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية برئاسة مصر، ثم مؤتمر المدن السياحية والذي سيتم خلاله تنصيب الأقصر عاصمة للسياحة العالمية في ٢٠١٦، واللذين من المتوقع أن يساهما فى تجاوز قطاع السياحة الثقافية بمصر، لأزمته التى عاشها طوال السنوات الخمس الماضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر