جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

6 مدربين يظهرون مجددا في بطولة الدوري

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 11:38 ص
تحيا مصر
طباعة
تترقب جماهير الكرة المصرية انطلاق الموسم الكروي الجديد 2016-2017، اليوم الخميس، ونستعرض أبرز نجوم الشباك العائدين للظهور هذا الموسم في القيادة الفنية.

حسام البدري
عاد حسام البدري لبدء ولايته الثالثة مع الأهلي، والعودة للتدريب بالدوري مرة أخرى، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب توليه القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي، وفشل خلالها في الوصول لأولمبياد ريودي جانيرو، وهو ما جعل البعض ينتقد قرار عودته لتولي القيادة الفنية للأهلي.

عماد سليمان
عمدة الدراويش عاد بمنصب المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ويأمل في تحقيق نجاحات، بعد عودة العثمانيين للإدارة، حيث تولى إبراهيم عثمان، رئاسة القلعة الصفراء بالتعيين لمدة عام.

فييرا
البرتغالي جروفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك، الذي تألق مع المارد الأبيض في تجربته الثانية في مصر، يعود للظهور مع سموحة هذا الموسم، ليكون الفريق السكندري هو ثالث فريق مصري يتولى الخواجة البرتغالي تدريبه بعد الإسماعيلي والزمالك.. وسقط فييرا، في أول اختبار مع سموحة بدور الثمانية لبطولة كأس مصر ، وخسر من الأهلي بهدف دون رد.

مؤمن سليمان
يظهر لاول مرة كرجل اول في دوري الاضواء والشهرة مؤمن سليمان مدير فني لنادي الزمالك بعد توليه المسئولية كامله عقب تحقيقه لقب الكأس علي حساب الاهلي الموسم المنقضي رغم عمله علي مدار المواسم الماضية في القسم الثاني الا ان خبرته في التعامل مع لاعبي الزمالك جعلت المجلس الابيض يمنحه الفرصه هذا الموسم.

حسن شحاتة
واكتفى المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني حسن شحاتة، بالظهور بمنصب المدير الفني لطلائع الجيش خلال فترة الإعداد فقط، وتقدم المعلم باستقالته قبل انطلاق الموسم.

فاروق جعفر
سار نجم الزمالك السابق فاروق جعفر، على خطى نجم جيله حسن شحاتة، واكتفى جعفر، بالظهور خلال فترة الإعداد مع الداخلية، وتقدم "روقة" باستقالته قبل انطلاق الموسم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر