جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

بايرن ميونخ يفوز على روستوف بخماسية ..وأتلتيكو يكتفي بهدف في أيندهوفن

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 10:26 ص
تحيا مصر
طباعة
حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على منافسه روستوف الروسي بخماسية نظيفة في مستهل منافسات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على ملعبه أليانز أرينا.

واكتفى أتلتيكو مدريد الإسباني بالفوز في مواجهته مع بي إس في أيندهوفن الهولندي على أرض الأخير بهدف وحيد للاشيء في نفس الجولة.

سجل للبايرن كل من ليفاندوفسكي (ق28) وتوماس مولر (45+2) وجوشوا كيميتش هدفين (ق53) و(ق60) وخوان بيرنات (ق90) ،وأحرز ساؤول إنييجيث هدف الروخيبلانكوس الوحيد في مرمى أيندهوفن (ق43).

تقدم العملاق البافاري بهدف (ق28) من ركلة جزاء بعد أن تعرض مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي للشد من القميص بواسطة المولدوفي ألكسندرو جاتكان مدافع روستوف ليحتسب الحكم ركلة جزاء ينبري لها ليفاندوفسكي ويسددها قوية على يمين حارس مرمى الضيوف سوسلان جاناييف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، يرفع النمساوي ديفيد ألابا الكرة عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ليقتنصها الألماني توماس مولر ويحولها بقدمه إلى الشباك على يسار جاناييف.
و هجمة منظمة، تصل الكرة إلى الجبهة اليسرى ليمرر دوجلاس كوستا الكرة بالعرض لتجد الألماني جوشوا كيميتش سددها بيمناه على يسار الحارس الروسي (ق53).

ويرسل الإسباني خوان بيرنات كرة طويلة من منتصف الملعب إلى عمق منطقة جزاء روستوف يرتقي لها كيميتش وسط حراسة لاعبي الفريق الروسي ليحول الكرة برأسه لتتهادى إلى داخل مرمى الضيوف على يسار جاناييف (ق60).

وكلل بيرنات مجهوده الوافر بهدف (ق90) بعد أن مرر الكرة على حدود منطقة جزاء روستوف في الناحية اليسرى حيث الفرنسي فرانك ريبيري الذي يرد الهدية بتمريرة سحرية لتعود الكرة إلى الإسباني الذي يسدد الكرة بيسراه صوب المرمى لتعانق الشباك وتمر على يسار الحارس.

وفي المباراة الأخرى، صمد أيندهوفن حتى سجل الفريق الخصم هدفا..وأضاع أندريس جواردادو فرصة معادلة النتيجة بعد إضاعته لركلة جزاء (ق45).

جاء هدف أتلتيكو من ركلة ركنية تتسبب في خلخلة دفاع الفريق الهولندي، تصل الكرة إلى ساؤول إنييجيث قبالة منطقة الجزاء ليصوب الكرة في المرمى تسكن الشباك على يمين الحارس.

وحصل بايرن ميونخ على ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف الذي جنى هو الآخر ثلاث نقاط على حساب أيندهوفن الذي حل في المركز الثالث خالي الوفاض، وخلفه روستوف رابعا بفارق الأهداف وبدون نقاط أيضا

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر