جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

وزير الصناعة يتلقى 3 تقارير حول مؤشرات أداء جهات «الجودة» خلال أغسطس

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 05:24 م
تحيا مصر
طباعة
تلقى المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة 3 تقارير مفصلة حول مؤشرات أداء كل من الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، والمجلس الوطنى للاعتماد والمعهد القومى للجودة خلال شهر أغسطس الماضي.

وأوضح المهندس طارق قابيل أن الوزارة تتابع شهرياً مراحل تنفيذ خطة الإرتقاء بمنظومة الجودة المصرية لتعظيم دور الجهات التابعة والمعنية بالمواصفات والرقابة علي الجودة ومعامل الاختبار بهدف الارتقاء بجودة المنتجات المصرية والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك، لافتا إلى أنه في ظل انفتاح الأسواق فلم يعد هناك مكان غير للمنتج الجيد حيث أصبح هناك منافسة شرسة للحصول على رضاء المستهلكين سواء في السوق المحلى أو الخارجي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر