جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

فن

خيرية البشلاوي:عرض فنانات لصورهن المخلة شيئ مهين!

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 09:26 ص
تحيا مصر
طباعة
انتقدت الناقدة الفنية خيرية البشلاوي، تعمد بعض الفنانات وضع صورهن المخلة على وسائل التواصل الإجتماعي عبر شبكة الإنترنت، ووصفتهن بأنهن يهدفن من ذلك إلى جذب منتجي الأعمال الفنية للتعاقد معهن بما يمثل شكلا مهينا ورخيص الثمن.
وقالت خيرية البشلاوي "أؤمن بالحرية الشخصية قبل أي شي، وكل شخص مسئول عن أفعاله، لكن عندما يكون هذا الفعل مسيئا للجمهور وللفنان فينبغي أن يدرك الفنان عاقبة أفعاله.
وأضافت "أن العديد من الفنانات يتعاملن مع أنفسهن بإعتبارهن "محظيات" أو" نسوان"، فلقد لوحظ دأب بعض الفنانات على نشر صورهن عبر "فيس بوك" أو انستجرام" بأوضاع شبه عارية وخاصة مع حلول عيد الأضحي المبارك".
وأكدت أن الفنانة هى التي ستدفع فاتورة عملها المشين، وتخسر احترام جمهورها.
وأوضحت أن أغلب الإنتاج الفني أصبح يعتمد على تقديم ما يشبه السلعة التجارية والاعتماد على عنصر المرأة ومفاتنهن وهو شئ مرفوض، ولابد قبل أى شيء أن يحترم جميع عناصر العمل الفني الجمهور والمشاهد وتقديم الفن الهادف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر