جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

بالأسماء..4 وزراء قضوا أول أيام عيد الأضحى في أعمالهم

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 11:30 م
تحيا مصر
طباعة
لم يهنأ بعض الوزراء في الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك وقضائها مع أسرهم، حيث حرص الكثير منهم على متابعة أعمالهم فى مكتابهم الخاصة أو السفر إلى الخارج لمباشرة العمل، فيما تفقد البعض الآخر الأوضاع من خلال زيارات ميدانية لمتابعة التطورات المتعلقة بوزاراتهم.

وزير الصحة في طواريء
لم يهنأ الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، فى الحصول على إجازة مثل باقى المسئولين، حيث حاول تكثيف أعماله لحل بعض الأزمات منها أزمة ألبان الأطفال، ومتابعة الأوضاع فى مقر وزارته تحسبا لحدوث أي إصابات أو وفيات، وواصل العمل داخل مكتبه بالوزارة لمتابعة غرفة عمليات الأزمات والطوارئ المخصصة لمتابعة الوضع الصحي بكل محافظات الجمهورية على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، وفقًا لخطة الطوارئ، بالإضافة إلى صرف ألبان الأطفال المدعمة خلال أيام العيد.

وزير التموين
قام اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بعمل زيارة مفاجئة لمركز العمليات المركزية بالوزارة، من أجل التأكد من انتظام العمل بمركز العمليات وضمان متابعة حالة الأسواق بالإضافة إلى الإطلاع على مدى توافر السلع.

وأصر «مصيلحى» على تفقد مركز العمليات بالوزارة، للتأكد من سير العمل، وذلك لارتباط الوزارة بالمواطن بشكل يومي، مؤكدًا خلال وجوده بمركز العمليات المركزية بالوزارة على توافر السلع في المحافظات وعمليات البيع والشراء وانتظام العمل بفروع المجمعات الاستهلاكية من خلال الاتصال المباشر مع مراكز عمليات مديريات التموين بالمحافظات، كما قام بالإطمئنان على عدم وجود نقص فى السلع أو اللحوم.

وزير البيئة
توجه الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، لقضاء أول أيام العيد في واشنطن، لحضور اجتماعات مع وزير الخارجية الأمريكي، ووزراء البيئة من دول مختلفة للمناقشة بشأن تغيرات المناخ، على أن تبدأ هذه الاجتماعات غدًا، وتستمر لمدة يومين.

وزيرة التعاون
استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، الممثل المقيم للبنك الإفريقى للتنمية فى القاهرة، لبحث مساهمة البنك في تمويل خطة الحكومة لتطوير العشوائيات، بتمويل مقترح يصل لنحو 300 مليون دولار، وبحث إجراءات الإسراع فى الشريحة الثانية المقدمة من البنك، لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى والتنموى، والبالغة قيمتها 500 مليون دولار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر