جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

الشرطة الأمريكية تغلق شارعا مزدحما في "مانهاتن" بسبب "حصان".. صور

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 01:18 م
تحيا مصر
طباعة
اضطر شرطي أمريكي إلى إغلاق أحد الشوارع المزدحمة فى مدينة "مانهاتن" لبعض الوقت، وذلك بعد أن سقط حصان فى وسط الشارع، وكان يعاني من الإعياء والتعب الشديد وبدا أنه فقد الوعى؛ وظل الحصان طريحا على الأرض وعاجزا عن الحركة لمدة تصل إلى 20 دقيقة.

وقال أحد شهود العيان إن الحصان كان يجر عربة في وسط الشارع وكان صاحبه يصرخ به ويأمره بعبور إشارة المرور، لكن الحصان سقط بعد ذلك بلحظات على الأرض من شدة الإعياء؛ ومن جانبه أكد مالك الحصان أن الحصان لم يسقط على الأرض نتيجة شعوره بالتعب لكنه تعثر ووقع.

وقام أحد ضباط الشرطة بإيقاف حركة المرور فى الشارع لبعض الوقت، كما تم استدعاء العاملين بالإسطبل الذى يقيم به الحصان، والذين قاموا بإعطائه الماء وساعدوه على النهوض.

واتصل شهود العيان بإدارة الصحة في "نيويورك" وقاموا بالإبلاغ عن الأمر، خوفًا من أن يكون الحصان يتعرض للتعذيب على يد مالكه؛ وصرح المتحدث باسم إدارة الصحة بأن تم إجراء تحقيق في الأمر كما قام الأطباء البيطريين بفحص الحصان، وتبين أنه تعثر وسقط على الأرض ولم يفقد الوعي جراء شعوره بالإعياء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر