جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

التعادل الأول "لكونتي" في "البريميرليغ" بهدفين

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 07:14 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
في ختام الجولة الرابعة، الأحد الممتاز من البريميرليغ، حيث يحل البلوز، تشيلسي- المنتعش بالآمال بعد حصولة على أفضل بداية وعلى العلامة الكاملة من 3 جولات، ضيفا ثقيلا على سوانزي سيتي على ملعب الحرية، تحت قيادة تحكيمية للدولي
" أندريه مارينر".

يدخل البلوز بكلا من:
كورتوا - أزبيليكويتا - تيري - كاهيل - إيفانوفيتش - ماتيتش - كانتي - هازارد - أوسكار - ويليان - كوستا.

بينما يضم صاحب الأرض - سوانزي - كلا من:
فابيانسكي - ناوتون - فيرنانديز - أمات - تايلور- كي - كورك - فير- سيغوردسون - ليورانتي - كينغسلي.

بدء الشوط الأول حيث بدأت معه سيطرة ميدانية من البلوز وإستحواذ كامل على مجريات الأمور وإجبار لاعبوا سوانزي إلى الرجوع للتأمين الدفاعي ومع إستمرار الضغط والرغبة في الحصول على ال3 نقاط من البداية.

إستطاع "البلوز" أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة الـ 18، وتحقيق الأفضلية بتمريرة من النجم أوسكار إلى المخضرم دييغو كوستا معلنا عن تقدم "البلوز" قابلة للزيادة.

مع إستمرار محاولات البحث عن التعزيز، ويتنهي الشوط الأول من هذا اللقاء بهدف وحيد للبلوز دون خطورة، تذكر لسوانزي في إنتظار ما سيسفر عنه الشوط الثاني.


بدء الشوط الثاني مع مواصلة البلوز الضغط والمحاولات المتتالية نحو التعزيز والتأكيد على السيطرة على مجريات الأمور والتألق لنجوم البلوز إلا أن إستطاع سوانزي من خلال هفوه دفاعية بالتحديد في الدقيقة الـ 59، أن يجبروا الحكم على إحتساب ركلة جزاء ليتمكن غيلفي سيغوردسون أن يسكنها في شباك البلوز معلنا عن الهدف الأول على عكس سير اللقاء.

إستمرت الدقائق الأسوء لدفاعات البلوز، في الدقيقة الـ 62، يستطيع فير نجم سوانزي المتألق أن يعطي لسوانزي الأفضلية وإستغلال خطأ مدافع البلوز الكبير تيري ليسكنها في شباك كورتوا معلنا عن الهدف الثاني والتقدم لسوانزي ليشعل من اللقاء الذي كاد قريبا من البلوز إلا أن آمال سوانزي خطفت اللقاء من خلال إستغلال هفوات دفاع البلوز.

في لحظات مجنونه من اللقاء وإجراء تعديلات تشكيليا وتكتيكيا، ولكن إذا أردت دفاع منطقة، فإن لها مقومات خاصة هي أن تكون:" أتليتكو مدريد"، لذلك لا تنسى أنك سوانزي؛ وعلى ذلك جاء هدف التعديل للبلوز في الدقيقة الـ81، من النجم المتألق دييغو كوستا ليعطي أملا للبلوز في اللحظات المتبقية "المشتعلة" لإحراز ال3 نقاط.

لكن صافرت الحكم أسفرت عن التعادل الأول للبلوز والايجابي بهدفين لكلا الفريقين.

بتلك النتيجة...
يصبح البلوز، في المركز الـ 2، برصيد - 10 نقاط.
بينما سوانزي، في المركز الـ 13، برصيد - 4 نقاط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر