جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

شيرين عبد الوهاب ضيفة «صاحبة السعادة» في أول وثاني أيام العيد

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 04:08 م
تحيا مصر
طباعة
يشهد أول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك إذاعة الحلقتين الأسبوعيتين من برنامج "صاحبة السعادة"، واللتان ستكون ضيفتهما الفنانة المصرية الكبيرة شيرين عبد الوهاب، التي تطل إطلالة مختلفة خلال البرنامج وتتحدث فى الكثير من القضايا العائلية والفنية خلال مشوارها.
تدور الحلقتين فى إطار مختلف عن ظهور شيرين فى أوقات سابقة، حيث تتناول الحلقتين الحديث عن المشاكل التي مرت بها شيرين عبد الوهاب بداية من مشاكلها مع منتجها ومكتشفها نصر محروس عام 2005، مروراً بأزمات مثل مشكلتها مع شريكها فى النجاح تامر حسني، وأزمتها مع شريف منير، ومشاكلها مع شركة روتانا، انتهاءً بقرار إعتزالها الفن.
وتتحدث شيرين عن نشأتها فى حى القلعة، وعلاقتها بعائلتها وأشقائها، وحلمها بأن تصبح ممرضة أو دكتورة، كما تتحدث عن بداية إكتشاف موهبتها فى الغناء، وبداية مشوارها بالغناء فى الأفراح والحفلات، ثم تتحدث عن بدايتها الفنية ومشاركتها محمد محي الغناء فى دويتو "بحبك" وكيفية تعرفها على المنتج نصر محروس، وكذلك ستتحدث عن بدايتها الحقيقة مع تامر حسني، وتستمر فى التحدث عن رحلتها الفنية حتى وصلت إلى ما وصلت إليه الآن.
كما تتحدث شيرين خلال الحلقتين عن تجربتها السينمائية فى "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي، وتجربتها الدرامية فى "طريقي"، والفرق بينهما، والعديد من المواضيع المختلفة الكثيرة التي ستشملها الحلقتين.
تذاع الحلقتين أول وثاني أيام عيد الأضحى يومي الأثنين والثلاثاء القادمين 12 و13 سبتمبر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر