جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

مطار شرم الشيخ يستقبل 4637 سائحا على متن 47 رحلة دولية

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 01:59 م
تحيا مصر
طباعة
استقبل مطار شرم الشيخ الدولى، اليوم الأحد، 47 رحلة دولية على متنها 4637 سائحا من مختلف الجنسيات العربية والأجانب.

أكد العميد عصام خضر مدير إدارة العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء إن نسبة إشغالات شرم الشيخ 25% ودهب 42% و طابا 13% ونوبيع 12 % والمحافظة 22% مضيفا أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل اليوم 47 رحلة دولية طيران على متنها 3075سائحًا من مختلف الجنسيات و19 رحلة داخلية على متنها 1562سائحًا مصريًا بإجمالى 4637سائحًا، وغادر مطار شرم الشيخ 3198سائحًا من مختلف الجنسيات العربية والمصرية.



وأكد اللواء عماد البلاسى مدير مطار شرم الشيخ أن المطار شهد رحلات دولية وداخلية من مختلف الجنسيات كما استقبل صباح اليوم أول طائرة تابعة للخطوط التركية قادمة عبر إسطنبول إلى مدينة شرم الشيخ رحلة رقم 700 وعلى متنها 154 سائحا من مختلف الجنسيات بعد توقف للرحلات الجوية التركية.



ومن جانبه، قال إسلام نبيل مدير مكتب هئية تنشيط السياحة بشرم الشيخ أن أكثر الجنسيات قدوما ، مصر ، أوكرانيا، السعودية، الأردن، إيطاليا، تركيا، الكويت، لبنان، جورجيا، كازخستان، جورجيا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر