جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

السيطرة على حريق هائل بمزرعة بالمنوفية

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 01:34 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق بمزرعة فى مدينة السادات، ولم يسفر عن الحادث أى إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.



تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارًا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز شرطة السادات، بنشوب حريق بمزرعة كائنة بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادات دائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذى نشب بكمية من مخلفات الأشجار الجافة بمزرعة، وامتد إلى مزرعة موالح مجاورة، فى ذات الناحية، ولم ينجم عن الحريق أى إصابات.



وتم حصر التلفيات، ( كمية من الأشجار الجافة بالمزرعة الأولى، وبعض أشجار الموز بالمزرعة الثانية)، وبسؤال هشام م غ س – 53 عاما، مشرف إدارى، ومقيم بمدينة السادات – دائرة المركز "شاهد الواقعة"، أفاد بقيام أحد العاملين بالمزرعة الأولى بإشعال النيران بالأشجار الجافة، للتخلص منها على إثرها امتد الحريق للمزرعة المجاورة، ونفى الشبهة الجنائية، بسؤال رزق ع م إ – 35 عاما، حارس المزرعة الثانية، ومقيم بدائرة مركز أشمون، واتهم عمال المزرعة الأولى بالتسبب فى إشعال الحريق، ونفى الشبهة الجنائية، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص .



تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5196 إدارى مركز السادات لسنة 2016م كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها .



إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر