جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بعيد الأضحى

السبت 10/سبتمبر/2016 - 03:48 م
تحيا مصر
طباعة
بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وللعاملين بهيئة للعاملين بهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .
جاء نص البرقية إلى شيخ الأزهر كالتالي :
"يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".
وجاء في نص برقية وزير الداخلية لتهنئة الدكتور شوقى علام مفتي جمهورية مصر العربية: "يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن نعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير".
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للعاملين بهيئة الشرطة جاء فيها: "يسرنى مع حلول عيد الأضحى المبارك أن أبعث إلى الإخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمانى.. إننا نحتفل بهذه المناسبة لنستلهم منها المعاني الكريمة والنبيلة التي تُعلى قيم التضحية والفداء والإقبال على العطاء من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية بما يخدم أمن وسلامة وطننا الغالي ... حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من البناء والرخاء والتنمية.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر