جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

عربي وعالمي

موسكو تدعو الفرقاء الليبيين للمشاركة في تشكيل حكومة موحدة

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 07:16 م
تحيا مصر
طباعة
دعت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة إلى مشاركة جميع القوى السياسية الأساسية والجماعات القبيلية الليبية في تشكيل حكومة موحدة في البلاد.
ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن الخارجية قولها -في بيان- إنه تم خلال لقاء المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى ليبيا مارتن كوبلر تبادل الآراء حول الوضع في ليبيا بالتركيز على الجوانب المختلفة لتنفيذ الاتفاق السياسي بين الليبيين، الموقع برعاية الأمم المتحدة في مدينة الصخيرات المغربية في 17 ديسمبر عام 2015، والذي يشمل تشكيل حكومة وفاق وطني في ليبيا".
وأضاف البيان أنه تم الإشارة إلى أهمية تنفيذ القرار رقم 225 لمجلس الأمن الدولي، وذلك بالحفاظ على اتفاقيات مدينة الصخيرات باعتبارها العنصر الرئيسي لتسوية الأزمة السياسية الداخلية.
وأكد البيان، أنه خلال اللقاء تم التأكيد على ضرورة مشاركة ممثلي جميع القوى السياسية والمجموعات القبلية والمناطق في البلاد، في تشكيل حكومة موحدة في ليبيا.
وأشار البيان إلى التأكيد على أهمية الوصول بأسرع وقت إلى توافق بالآراء حول القضايا الخلافية المتبقية، ما يسمح لحكومة البلاد بالبدء في معالجة المشكلات الداخلية الحالية، بما في ذلك المواجهة الفعالة للتهديد الإرهابي المتزايد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر