جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"القوى العاملة": رئيس "الدولية للتجارة" يتعهد بعدم إغلاق فروع الشركة

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 07:09 م
تحيا مصر
طباعة
تتابع مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، استئناف العمل لليوم الثاني بفروع محلات "سنتر بوينت" و"ماكس" و"سنتر هوم" في كارفور سيتي سنتر بالإسكندرية، والتي تديريها شركة الشرق الدولية للتجارة ويعمل بها 199 عاملا.
وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من محمد قنديل مدير المديرية، يشير فيه إلي أن رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الدولية للتجارة، والمفوض من قبل أصحاب الأعمال، محمد عبد الحق عبد الوهاب، قد تعهد في محضر الاجتماع باستمرار العاملين في أعمالهم وعدم إغلاق الفروع مرة أخري، كما تعهد ممثلي العاملين باستمرار التزامهم بالقيام بواجباتهم الوظيفية حتى يتم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.
وذكر التقرير أنه تقرر عقد اجتماع ثاني في 29 سبتمبر الجاري، لبحث ما توصل إليه مجلس إدارة الشركة فيما يخص مطالب العاملين المتمثلة في تجديد جميع عقود العاملين حتى أغسطس 2017، وعدم غلق الشركة في 31 يناير 2017، وفي حالة الغلق يتم صرف قيمة بقية مدة العقد، فضلا عن شهرين عن كل سنة خدمة، ونصيب العاملين في الأرباح منذ عام 2009،وعدم إجبار العاملين علي النقل إلي فروع الشركة بالقاهرة أو إلي أي فرع أخر.
كان محمد قنديل مدير المديرية قد عقد اجتماعا بديوان عام المديرية، بتكليف من الوزير للتواصل مع المسئولين والمعنيين بالفروع، وحضره رئيس مجلس إدارة الشركة وهشام سعد أبو اليزيد مدير الموارد البشرية بالشركة، وموراليدها منون مدير مالي بالشركة "هندي الجنسية"، فضلا عن 19 ممثلا عن العاملين، وأسفر الاجتماع علي ما تم ذكره مقدما.
يذكر أنه تم أمس استئناف العمل بفروع المحلات، بعد أن كانت قدأغلقت أبوابها أمس الأول الأربعاء، وتقرر احتسابه إجازة مدفوعة الأجر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر