جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

أمريكى يعترف بقتل زوجته وابنه عبر بث حى على "فيس بوك"

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 12:41 م
تحيا مصر
طباعة
فى حادث فريد من نوعه، اعترف رجل أمريكى، يدعى "إيرل فالنتين"، بقتل زوجته السابقة وابنه البالغ من العمر 15 عاما، عبر بث حى على موقع "فيس بوك".

وأوضحت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن "فالنتين" اقتحم منزل زوجته السابقة فى ولاية "نورث كارولينا" ثم قام بإطلاق النار عليها وعلى ابنه عندما حاول مساعدتها، وفر من المنزل بعد ذلك، مضيفة أن نجله قد لقى مصرعه، لكن زوجته السابقة نجت من محاولة القتل ومازالت حالتها حرجة إذ أنها تلقت رصاصة فى الصدر.

وقال "فالنتين" خلال الفيديو، الذى التقطه داخل سيارته بعد مغادرة مسرح الجريمة، إنه "يحب زوجته السابقة كثيرا، لكنها تستحق ما حدث لها، لقد كذبت على وجرحتنى وطالبت بإصدار مذكرات عدم تعرض فى حقى"، وأستطرد: "أنا أعلم أن الكثيرين سيخيب ظنهم بى، لكنى فعلت ما يجب فعله".

وقال قائد شرطة ولاية "نورث كارولينا" إن طفلا صغيرا هو الذى اتصل بالشرطة وأخبرهم أن والده أطلق النار عليه وعلى والدته.

وبدأت قوات الشرطة فى البحث عن "فالنتين" عقب انتشار الفيديو الذى اعترف فيه بالجريمة، وعثرت عليه ميتا فى غرفة الفندق، وأوضحت التحقيقات أنه أطلق النار على نفسه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر