جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

إستمرار صرف معاشات شهر سبتمبر اليوم

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 05:12 م
تحيا مصر
طباعة
آيه علاء
أكد أبو المجد عبداللاه رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي علي انتظام عمليه صرف المعاشات بجميع منافد الصراف الالي ATM و منافذ الصرف التابعة للهيئة و كذلك البنوك و مكاتب البريد المنتشرة علي مستوي الجمهورية .

و أضاف أبو المجد بان منافذ الصرف مستمرة اليوم الخميس في صرف المعاشات و منذ الساعات الاولي من الصباح و حتي حصول اخر مستحق علي مستحقاته و إنه تم صرف المعاشات لعدد 5 مليون حاله معاش بدءاً من يوم الخميس الاول من سبتمبر و حتي الاربعاء و انه تم وضع خطه عمل لتوصيل جميع الحقوق التامينيه الي مستحقيها بالمنازل ممن طلب تلك الخدمة المجانية .

و قد اشاد ابو المجد بتفاني العاملين بهيئه التامينات و حرصهم علي التواجد بعد ساعات العمل للتأكد من صرف المعاشات لكل المستحقين قبل عيد الاضحي المبارك و حرصهم علي عدم الغياب حيث انخفضت نسبه الغياب والاجازات عن متوسطاتها في هذا التوقيت من السنه.

ومن جانبه صرح سامي عبدالهادي رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بقطاع الاعمال العام و الخاص بان عدد المعاشات التي تم تحويلها للبنوك بلغ 1.9 مليون حاله بخلاف ما يتم الصرف لهم من منافذ الهيئه و البريد .

واشار عبدالهادي بان غرفة العمليات المركزية و المشكله من قيادات التامينات و تحت الرئاسه المباشرة لوزير التضامن قد تلقت بعض الشكاوي و التي تمثلت في الزحام ببعض المناطق التامينيه و كان الحل فوري و سريع بزيادة عدد المنافذ و الصرافين .استمر

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر