جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

اقتصاد

لجميع عملاء «اتصالات مصر»: خدمات تجوال فريدة في السعودية والامارات ومزايا خلال موسم الحج

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 12:46 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


 

أطلقت شركة "اتصالات مصر"، حزمة من الخدمات لعملائها المستخدمين للتجوال الدولي داخل المملكة العربية السعودية  ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر مزايا تطرحها الشركة لأول مرة في السوق المصري، ومن خلال باقات يومية وشهرية تأتي تلبية لطلب العملاء المتزايد على التجوال الدولي أثناء سفرهم .

وأضافت الشركة أنها ستقدم لأول مرة خصم 50 % على جميع المكالمات التي يقوم بها العميل الى مصر طوال موسم الحج من خلال أي شبكة محمول داخل الأراضي السعودية، كما يمكن لجميع عملاء اتصالات استقبال المكالمات بسعر جنيه واحد للدقيقة بدون حد أقصى لعدد المكالمات التي يستقبلها العميل أثناء التجوال داخل الأراضي السعودية خلال موسم الحج .  

و حول العروض الجديدة صرح علي البستاني – رئيس قطاع العمليات وخدمات المشغلين بشركة اتصالات مصر، أن الشركة تسعى دائماً لتلبية احتياجات عملائها داخل مصر وخارجها، و كذلك تأمين اتصالاتهم بأفضل وأعلى سرعات للإنترنت، مشيرا إلى أن اتصالات تقدم لعملائها هذه الخدمة بهدف ضمان تمتعهم بخدمات تجوال الانترنت بحرية ودون قيود داخل المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

و أضاف البستاني أن الخدمات الجديدة تمنح العملاء تخفيضاً كبيراً على أسعار التجوال، حيث تمنح الباقة اليومية فئة 15 جنيه سعة 50 ميجا بايت / يوميًا – بلا حدود، وذلك عبر استخدام أعلى سرعات على الشبكة التي يقوم بالتجوال عليها في أي من البلدين، وبمجرد انتهاء سعة الـ 50 ميجا سيتم خفض السرعة تلقائياً لحين تجديد الباقة في نفس اليوم بناءً على رغبة العميل أو في اليوم التالي .

وأشار البستاني أن اتصالات مصر تنفرد بهذه العروض التي تعد الأكبر في باقات التجوال الدولي للعملاء داخل السوق المصري ، حيث تمنح الباقة الشهرية فئة 125 جنيه استخدام 1 جيجا بايت / بلا حدود،  كما تعطي الباقة فئة 250 جنيه العميل امكانية استخدام 3 جيجا بايت للإنترنت / بلا حدود، ويمكن تجديد هذه الباقات الشهرية في أي وقت بدون عدد محدد .  

وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار على تقديم خدمات اتصالات متكاملة لعملائها، وتوفير خدمة انترنت بلا حدود، حرصاً من الشركة على ابقاء العملاء على تواصل دائم مع عائلاتهم في مصر أثناء تجوالهم في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، موضحة أن الخدمات الجديدة ستكون بأقل أسعار التجوال و أعلى مستويات الخدمة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر