جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

أسامة مصطفى يفجر مفاجأة ويقدم أغنيتان لبناني في ألبوم إليسا

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 07:38 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
فجر الشاعر الغنائي أسامة مصطفى مفاجأة جديدة له، بعد أن حققت أغنية "ملكة الإحساس" للنجمة اللبنانية إليسا نجاح فني كبير، قبل طرح الألبوم، إذ اقتربت من 2 مليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد مرور شهر تقريبًا على طرحها.
وكشف أسامة مصطفى في بيان له، عن كتابته لكلمات أغنيتين في ألبوم إليسا الجديد، باللهجة اللبنانية، وهما أغنيتي "قلب وروح" و"متلك ما في"، ويقوم بتلحينهما سامر أبو طالب.
وتعد هذه الأغنية هي أولى أعمال أسامة مصطفى باللهجة اللبنانية، بل والمرة الأولى أيضًا التي يكتب فيها شاعر مصري كلمات أغنية غير المصرية.
وفي هذا السياق، حرص "أسامة" على توجيه الشكر للنجمة اللبنانية إليسا على إعطائه الفرصة لكتابة أغنية بلهجة بلدها، خاصة وأن هذه هي التجربة الأولى له في تأليف الأغاني اللبناني، لافتًا إلى أنها من أبرزت فيه روح الشاعر الذي يكتب بعدة لهجات منها اللبناني.
وأضاف "أسامة"، قائلًا "تعلمت اللهجة اللبنانية أثناء سفري منذ صغري لدولة الأردن، فكنت أتابع المسلسلات اللبنانية هناك وأستمع لفيروز وغيرها من المطربين اللبنانيين، مشيرًا إلى أنه قد شارك في التمثيل من قبل بشخصية شاب لبناني في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا".
وأوضح "أسامة" أن اللهجة اللبنانية لطيفة ويحبها المصريون، وتستطيع النجمة إليسا في غنائها بإحساس رائع فتدخل في قلوب كل من يستمع لها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر