جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

العربي يتفقد الحجاج المرضى المحتجزين بالمستشفيات

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 01:54 م
تحيا مصر
طباعة
قام الدكتور أشرف العربى رئيس بعثة الحج الرسمية بزيارة الحجاج المرضى المحجوزين بالمستشفيات بمنطقة العزيزية بمكة المكرمة؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية، وجودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، وكذلك المرضى الذى يقومون بإجراء جلسات غسيل كلوى.

وتفقد العربى العيادات المختلفة داخل المستشفيات، واستمع إلى شرح تفصيلى من الأطباء لحالات المرضى من الحجاج المصريين، واطمأن على تلقيهم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة.

وأعرب عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل، وطمأنهم بإمكانية من لم تسمح له حالته الصحية بالوقوف بعرفات، بتصعيده من خلال سيارات اسعاف لآداء الركن الأعظم بالحج، فيما أثنى الحجاج المرضى على الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وعقب انتهائه من زيارة الحجاج المحجوزين بالمستشفيات، قام العربى بلقاء عدد من حجاج المستوى الاقتصادى ببعثة حج السياحة، بأحد الفنادق بمنطقة العزيزية، والذين أعربوا عن استيائهم من الخدمات المقدمة لهم؛ والتى تتمثل فى عدم وجود سيارات لنقلهم لآداء الصلوات بالحرم المكي الشريف، وقلة عدد الوجبات التي تصرف لهم، بالاضافة الى سوء حالة أجهزة التكييفات بالغرف ونقص مياه الشرب، ووعدهم العربى بحل تلك المشكلات سريعا، من خلال التواصل الفورى مع مسئولى بعثة حج السياحة، مشددا فى الوقت نفسه على أنه سيعاود المرور عليهم غدا فى الفنادق الجديدة للتأكد من حل مشكلاتهم.


كما قام رئيس البعثة الرسمية للحج، يرافقه اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، بتفقد الحافلات الجديدة التي تعاقد عليها مسئولو بعثة حج القرعة لتصعيد حجاج القرعة الى مشعرى عرفات ومنى، وتم تفقدها من الداخل والتأكد من وجود دورات مياه بداخلها، خاصة لوجود نسبة ليست بالقليلة بين صفوف حجاج القرعة من كبار السن، بالإضافة الى اتساع المقاعد وتشغيل أجهزة التكييف لمواجهة الارتفاع المتوقع فى درجات الحرارة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر