جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

جنايات القاهرة تستعرض فيديو "صنعتوا طالبان جديدة .. هنفجر مصر"

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 01:43 م
تحيا مصر
طباعة
واصلت محكمة جنايات القاهرة ، برئاسة المستشار حسن فريد، وبرز في بداية العرض فيديو يعتذر فيه الإعلامي "يسري فودة" عن إستضافته للمرشح الرئاسي "محمد مرسي"، قبيل توليه الرئاسة.



واعتذر "فودة"، خلال المقطع المُذاع، عن أي صوت وصل واكتسبه مرسي من خلال تلك الاستضافه ، وجاء ذلك في خضم تعليقه على أحداث الاتحادية في نهايات عام 2012، وتواصلت الفيديوهات بفيديو علق فيها "الرئيس المعزول" على تلك الأحداث قائلا بأن من شارك في الأحداث مستأجرين وفق قوله ، ليعلق على حديثه احد المواطنين في المشهد التالي مباشرة "مصر بقت مأجورة" .

وبرز في الفيديوهات المعروضة، ذلك المقطع المصور الشهير، لأحد الملتحين وهو يتوعد عقب الإطاحة بمرسي، وكان العبارة الأبرز في حديثه "صنعتوا طالبان جديدة ، مجاهدين و إستشهاديين جدد ، هنفجر مصر"، وعرضت المحكمة فيديوهات إخبارية عن حملة تمرد ، و اللقاء التلفزيوني الذي أجراه الإعلامي وائل الإبراشي مع القيادي بالجماعة الإسلامية "عصام عبد الماجد" ، إدعى فيها أن من سيخرج في تظاهرات ضد مرسي هم مأجورين من رجال أعمال .



وشمل العرض كذلك مقاطع إخبارية من قناة العربية عن كشف مصادر تمويل الإخوان، فضلاً عن مقطع تلفزيوني من التلفزيون المصري للأحداث الخاصة بفض رابعة، تحدث خلالها مكرم محمد أحمد ، نقيب الصحفيين الأسبق، عن الأحداث.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر