جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

رياضة

بالمستندات.. اتحاد الكرة يتلاعب بماسبيرو من أجل عيون "بريزنتيشن"

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 01:55 م
تحيا مصر
طباعة
في محاولة للتلاعب لتنفيذ مخطط شركة بريزنتيشن، أرسل العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة خطاباً رسمياً اليوم الإثنين إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون للتفاوض معه بخصوص شراء الأخير حقوق بث مباريات القسم الثانى الموسم الجديد ولكن بشروط جديدة .
وأخطر اتحاد الكرة ، ماسبيرو بأن العرض المقدم من جانبهم سابقاً بشراء حقوق بث مباريات القسم الثانى والمقدر بقيمة 10 ملايين جنيه لشراء الحقوق لمدة 4 مواسم، تمت الموافقة عليه، ولكن مع تعديل بعض البنود .
كما اخطر مسئولو الجبلاية ، ماسبيرو بأن إحدى الشركات قدمت عرضاً أكبر وصل قيمته إلى 12 مليون جنيه لشراء الحقوق - في إشارة إلى شركة بريزنتيشن-إلا أنهم متمسكون بالاتفاق مع ماسبيرو لما يربطهم به من علاقة قوية سابقة، على حد قول خطاب اتحاد الكرة، ولكن بعد تعديل بعض البنود فى العقد .
جاءت أول التعديلات بأن يحصل ماسبيرو على حقوق البث بقيمة 10 ملايين جنيه ولكن لمدة موسم واحد فقط بدلاً من 4 مواسم ، فى حين جاء ثانى الطلبات بأن يتم بث المباريات على القنوات التابعة لماسبيرو فقط وعدم بثها على أى قناة أخرى .
وشدد اتحاد الكرة في خطابه التعجيزي، أنه لن يعتد بأى تعاقدات جديدة حول الأمر من جانب ماسبيرو مع أى جهة أخرى او مع نادى أخر!!

خطاب الجبلاية التعجيزي يأتي في إطار رغبة مسئولى اتحاد الكرة تنفيذ مخطط منح الحقوق لشركة "بريزنتيشن" وهى صاحبة العرض الجديد "12 مليون جنيه" ، ونضييق الخناق بشكل كبير على ماسبيرو من أجل أن يتم منح الحقوق للشركة الراعية لاتحاد الكرة والمنتخبات والأندية فى القسمين الأول والثاني، في الوقت الحالى .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر