جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

منوعات

رمز النازية يظهر في حقل بريطاني في ظروف غامضة

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 05:44 م
تحيا مصر
طباعة
ظهرت في حقل زراعي في ويلتشير جنوب غرب إنجلترا، على مساحة 180 قدما مربعا، علامة ضخمة تشبه رمز النازية، في ظروف غامضة، ما أثار عدة تساؤلات وفرضيات حولها.

وقد بدأت هذه الظاهرة بالبروز منذ عام 1960، فاعتمدها المحللون دليلا على وجود كائنات فضائية.

وقال المزارع إنه شعر بالصدمة عندما شاهد العلامة المرسومة على الأرض والتي ظهرت بين عشية وضحاها، وأكد انه لم يقم بهذا الفعل ولم يكلف شخصا آخر للقيام به.

وهنا هرع هوغ نيوما، مؤلف القصص الغامضة، إلى الموقع لالتقاط صور للرمز الذي كان مرسوما في الحقل بعد أن شاهد منشورا على فيسبوك بشأن هذا الموضوع.

وأبدى المزارع قلقه بشأن الرسم المشابه لرمز النازية معتبرا إياه فأل سيء رغم أن الشعار كان في الواقع يحمل دلالات إيجابية لدى البوذيين القدماء والهندوس قبل أن يعتمده أدولف هتلر كرمز للنازية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الدوائر في المحاصيل بين عشية وضحاها في ويلتشير، فخلال العام الماضي، كانت هناك ثلاث حالات على الأقل شوهدت فيها هذه الظاهرة الغريبة.

يذكر أن ويلتشير هي موطن ستونهنج، الذي يتكون من مجموعة دائرية من أحجار كبيرة قائمة محاطة بتل ترابي دائري، منذ آلاف السنين، وما يزال الغرض منه أو ما يرمز إليه أمرا غامضا يحير العلماء حتى الآن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر