جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

بريطانيا تستعد لاستقبال 20 ألف لاجئ سوري

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 02:52 م
تحيا مصر
طباعة
عزه صابر
أعلنت الداخلية البريطانية، أن السلطات المحلية انتهت من إعداد أماكن كافية لاستقبال نحو 20 ألف لاجئ سورى خلال الأربع سنوات المقبلة .

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) الأحد، عن وزيرة الداخلية آمبر رود قولها - أن "بريطانيا تسير على الطريق الصحيح فى سبيل تنفيذ وعد رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون بإعادة توطين نحو 20 ألف لاجئ سورى بحلول عام "2020.

وأضافت آمبر رود أنه "تم تخصيص قرابة 10 ملايين جنيه استرلينى لتوفير دروس لتعليم اللغة الإنجليزية لمساعدة اللاجئين على الإندماج فى المجتمع"، موضحة أن تأمين أماكن لهذا العدد خلال 12 شهرا فقط أن دل على شيء فإنه يدل على النوايا الحسنة وكرم الشعب البريطانى وعلى الجهود التى بذلتها السلطات المحلية فى جميع أنحاء البلاد.

وتابعت قائلة نحن "على الطريق للوفاء بتعهدنا لتقديم العون للسوريين الأكثر حاجة والذين نزحوا وتركوا منازلهم هربا من الصراع فى بلادهم".

وكانت المفوضية السامية لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، أعلنت فى وقت سابق أن الحرب الأهلية الدائرة فى سوريا أدت إلى تشريد أكثر من 4.5 مليون شخص .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر