جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

مصر للطيران: تسيير 21 رحلة جوية لنقل 3766 حاجا إلى الأراضى الحجازية

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 02:41 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم

قامت شركة مصر للطيران اليوم الاحد، بنقل 3766 حاجا على متن 21 طائرة إلى جدة والمدينة المنورة بينما تنتهى الإثنين الجسر الجوى الذى بدأت الشركة فى تسييره منذ 20 أغسطس الماضى، صرح بذلك الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

واضاف "عزت": "جاءت رحلات الأحد بمعدل 13 رحلة إلى جدة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي لنقل 2987 حاجًا من جمعيات تضامن بني سويف وتضامن المؤسسه وحج أفراد وحجاج أجانب ترانزيت من لندن وفيينا وفرانكفورت وميونخ وبرلين وكوبنهاجن وشارل ديجول وكوبنهاجن وبرشلونه وابوجا وجنيف وبومباي ونيويورك ودار السلام وعدد كبير من حجاج شركات السياحة".

وأضاف أن هناك 4 رحلات يتم تسييرها إلي المدينة المنورة لنقل حجاج ترانزيت الجزائر ولاجوس وأبوجا والمغرب، وكانوا وحجاج افراد واجانب وحجاج وزاره الصحة والعدد الاكبر من حجاج شركات السياحة.

وقال "عزت": "إن الشركة ستنتهى الإثنين من نقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة وختام مرحلة الذهاب وأنه وفقًا للخطة الموضوعه مسبقًا، فقد قدمت مصر للطيران التسهيلات اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن من خلال إتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح موسم الحج حيث تم التنسيق مع اقليم مصرللطيران بالسعودية وكافة الجهات المعنية فيما يخص استقبال الحجاج المصريين ومراجعة انسيابية الجسر الجوي".

ومن المقرر، أن تغادر بعثة مصر للطيران غدا من مطار القاهرة للتواجد بمطاري جدة والمدينة المنورة لخدمة الحجاج في مرحلة العودة وتضم البعثة أكفأ العناصر من ضباط الحركة والحجز والمبيعات والتخطيط والصيانة والتحميل والخدمات الأرضية وضباط أمن وعلاقات عامة ودعاية وإعلام وذلك لتقديم أفضل سبل العناية والراحة لخدمة لضيوف الرحمن خلال الموسم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر