جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

أجاي: أجيد اللعب في كل مراكز الهجوم..ولا أصدق إنني سألعب بجوار متعب

السبت 03/سبتمبر/2016 - 08:41 م
تحيا مصر
طباعة
أكد النيجيري جونيور اجاي مهاجم النادي الأهلي الجديد أنه يجيد اللعب في كل مراكز خط الهجوم سواء على الأطراف أو خلف رأس الحربة أو كمهاجم صريح وأن هذا الأمر هو قرار المدير الفني ووفق رؤيته الفنية.
وقال اجاي فى تصريح لموقع ناديه أنا على أتم استعداد لتنفيذ رؤية الجهاز الفني، وكل ما يشغلنى حاليا هو اثبات ذاتتى مع الفريق وأن تكون لى بصمه واضحة وأجيد تنفيذ تعليمات المدير الفني.
وعن طموحاته مع الأهلي،أكدل جونيور اللعب في الأهلي أكبر خطوة في حياتى حاليا وشيئ جدا لمستقبلى مع الكرة وحتى الآن أشعر أننى في حلم جميل، فمنذ انطلاق المفاوضات وحتى إتمام التعاقد أرى حلم تحقق أخيرا وسأقاتل حتى تكون أسرة الأهلي سعيده بوجودى معها وحتى أكون جديرا بإرتداء قميص أكبر نادي في إفريقيا وصاحب أعلى رصيد من البطولات.
واشار مهاجم الأهلي الجديد إلى أنه لم يشارك في التشكيل الأساسي لمنتخب نيجيريا الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، نتيجة للاجهاد الشديد والسفر الطويل، وقال في النهاية أحترم قرار المدير الفني الذي فضل الاعتماد على زملائى من اللاعبين المحترفين في أكبر الأندية الأوروبية.
وأعرب عن سعادته بتجربته مع منتخب بلاده وقال أشعر بالفخر والسعادة لأننى ساهمت مع زملائى في الفوز بالميدالية البرونزية في البرازيل.
وأكد أجاي أن كل زملائه في المنتخب الأوليمبي النيجيري سعداء جدا بإنتقاله للأهلي واعتبروها خطوه مهمه جدا في حياته وقال سعادتى تضاعقت لأننى أصبحت اليوم فى أسطورة الأهلي.
واوضح جونيور أجاي أنه يعرف من نجوم الأهلي رمضان صبحي ويعلم أنه الآن محترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، أما عن اللاعبين الكبار فقال “أعرف الكثير من لاعبي الأهلي الكبار، فعندما كنت صغيرا كنت أرى الأسطوة محمد أبوتريكة وعماد متعب في مباريات الأهلي ومنتخب ومصر ولا أصدق أنني الآن سوف العب بجوار عماد متعب وكل نجوم الأهلي الحاليين، وأعلم انها مهمة صعبة ومسئولية كبيرة لكنني على يقين أنهم سيسعادوني في التأقلم سريعا مع الفريق وفي المستقبل ستكون لي صداقات قوية مع كل لاعبي الأهلي.
واوضح أجاي أنه تلقى عروضا كثيرة في الفترة الأخيرة من بينها عروض أوروبية، لكنه فضل في النهاية اللعب للأهلي، مؤكدا أن الأهلي لا يقل عن ريال مدريد أو تشيلسي، ولهذا حسم أمره فورا بالموافقه على عرض الإنتقال إليه وأنه يتمنى أن يكون إضافه للفريق ومفيد في المستقبل.
وأشار اجاي الى أن مثله الأعلى في نيجيريا هو أسطورة النسور الخضر “نوانكو كانو” نجم أرسنال الإنجليزي السابق، وعلى المستوى العالمي تيري هنري نجم منتخب فرنسا، أما في مصر فأعتبر أبو تريكة وعماد متعب المثل الأعلى،
وقال أعلم أن الأهلي هو صانع النجوم على مستوى إفرييقا وأنه الفريق الوحيد في القارة السمراء الذي يفوز بكل البطولات، ولهذا سأقاتل حتى يظل الأهلي هو رقم واحد ويفوز معه بكل البطولات،..ووجه نج الاهلى رسالة إلى جماهير النادى أكد فيها أنه لن يخذلهم وأنه سيحقق كل طموحاتهم بالفوز بكل البطولات المحلية والقارية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر