جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

حوادث

مصرع وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة على طريق الضبعة الجديد

السبت 03/سبتمبر/2016 - 04:52 م
تحيا مصر
طباعة
لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 120 بالطريق الأقليمي الضبعه ميدان جهينة 6 أكتوبر ( تحت الإنشاء ) الموازى للكيلو 30 لطريق العلمين وادي النطرون الدولي.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء مختار السنباري، إخطارًا يفيد أنه أثناء سير السيارة رقم 817 ص ف ه قيادة المدعو أحمد غ ع ع مواليد 36 سنة، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، مقيم شارع ابن سيناء المطرية القاهرة، وبمكان الحادث بالطريق المشار إليه في الاتجاه إلى القاهرة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها ووقوع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة سارة وائل فتحي 13 سنة، طالبة، مقيمة شارع التوحيد عين شمس القاهرة، وإصابة قائد السيارة بجرح رضى بالفك السفلى والحاجب الأيسر وجرح بالركبة اليسرى، وصبيحة غريب عبد العاطى على 47 سنة، ربة منزل، مقيمة ش ابن سيناء المطرية القاهرة، بجرح رضى واشتباه كسر بالحوض والساق اليمنى واشتباه كسر بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالكتف الأيسر، وإيمان إبراهيم على 30 سنة، ربة منزل، مقيمة حارة السلام الزهراء عين شمس القاهرة، تعاني من اضطراب بدرجة الوعي ونزيف من الأذن اليمنى.

تم نقل المصابين لمستشفى العلمين المركزي والتحفظ على جثة المتوفيه بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وبسؤال المدعو وائل فتحي على حافظ، 46 سنة، والد المتوفيه، فني معمل بمعهد الأورام القومي، مقيم شارع مسجد التوحيد عين شمس القاهرة، أيد ما جاء بمضمون الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث وأن الوفاة قضاء وقدر.

حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح العلمين وجارٍ العرض على النيابة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر