جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

الادعاء السويسري يبدأ تحقيقات مع بيكنباور و3 مسئولين سابقين بألمانيا

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 08:39 م
تحيا مصر
طباعة
بدأت هيئة الإدعاء بسويسرا تحقيقات مع أسطورة كرة القدم الألماني، فرانز بيكنباور، وثلاثة من مسؤولي كرة القدم البارزين السابقين بألمانيا، على خلفية تحويل مبلغ مالي يتعلق بتنظيم كأس العالم 2006 بألمانيا.

وبدأت الهيئة التحقيقات في إدعاءات احتيال وفساد إداري وغسيل أموال واختلاس، حسب ما ذكره بيان مكتب النائب العام في سويسرا. وكانت الإجراءات الجنائية قد بدأت منذ السادس نوفمبر 2015.

وتشمل التحقيقات بيكنباور ، الذي كان رئيسا للجنة المنظمة لمونديال 2006 بألمانيا، والرئيسين السابقين للاتحاد الألماني لكرة القدم فولفجانج نيرسباخ وثيو زفانتسيجر، وهورست ار شميت السكرتير العام السابق للاتحاد ، باعتبار أنهم كانوا أعضاء في المجلس التنفيذي للجنة المنظمة.

وتركز التحقيقات على تحويل مبلغ 7ر6 ملايين يورو إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بدعوى أنه يخص حدثا ثقافيا متعلقا بكأس العالم ، لكن لم يتم اقامة الحدث.

وذكر بيان مكتب النائب العام "يشتبه في أن المتهمين كانوا على علم بأن هذا المبلغ لم يكن مخصصا لتمويل الحدث الاحتفالي (المزعوم) ، وإنما كان لرد دين لم يكن مستحقا على الاتحاد الألماني لكرة القدم."

وأضاف البيان "على وجه الخصوص ، يشتبه في أن المتهمين تعمدوا تضليل زملائهم من أعضاء المجلس التنفيذي للجنة المنظمة لكأس العالم ..2006 وقد تم ذلك على الأرجح من خلال إدعاءات كاذبة أو إخفاء لحقائق ، وبالتالي دفع بقية الأعضاء للتصرف بطريقة تسببت في خسائر مالية للاتحاد الألماني."

وتعد سلطات الإدعاء السويسرية هي المعنية بالأمر نظرا لأن "الأعمال الإجرامية المزعومة وقعت في سويسرا" ، حسب ما أوضحه البيان.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر