جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

سبورتنج لشبونة يفوز علي بورتو 2/1 ويتصدر الدوري البرتغالي

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 10:55 ص
تحيا مصر
طباعة
خطف فريق سبورتنج لشبونة صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بالفوز على بورتو بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب جوزيه ألفالادي ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمسابقة.

افتتح اللاعب فيليبي أهداف اللقاء بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية اللقاء لصالح بورتو، ولكن جاء رد أصحاب الأرض سريعا عن طريق إسلام سليماني، نجم الكرة الجزائرية، في الدقيقة 14، مسجلا هدف التعادل، ليضيف زميله جيلسون هدف الفوز لسبورتنج في الدقيقة 26.
وتوقف بذلك رصيد بورتو عند 6 نقاط احتل بها المركز الخامس، في حين تصدر سبورتنج لشبونة جدول المسابقة برصيد 9 نقاط، يليه كل من بنفيكا حامل اللقب، وسبورتنج براجا برصيد 7 نقاط، ثم فيتوريا جيماريش في المركز الرابع بنفس رصيد سبورتنج (6 نقاط).
وفي إطار نفس الجولة ، تعادل بوافيشتا مع تشافيس (2-2) على ملعب الأول (دو بيسا)، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض لـ5 نقاط حل بها سادسا في جدول الترتيب، بينما استقر الضيوف في المركز الـ13 برصيد نقطتين.
افتتح أندريه شمبري التهديف لبوافيشتا في الدقيقة 36، ثم تعادل اللاعب الليبي حمدو الحوني لفريق تشافيس في الدقيقة 72، ليعود فابيو إسبينيو للتقدم لأصحاب الأرض من ضربة جزاء بعدها بثلاث دقائق فقط في الدقيقة 75، ثم يتعادل بيرديجاو للضيوف من جديد بالدقيقة 83.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر