جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

روزبرج يتوج بسباق جائزة بلجيكا الكبرى لسباق السيارات

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 10:56 ص
تحيا مصر
طباعة
توج الألماني نيكو روزبرج سائق "مرسيدس" اليوم الأحد بسباق جائزة بلجيكا الكبرى، المرحلة الـ13 من بطولة العالم لسباقات السيارات الفئة الأولى (فورمولا1).
واحتل المركز الثاني الأسترالي دانييل ريتشاردو سائق "رد بول"، فيما جاء ثالثا البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم.
وجاء في المركز الرابع اليوم "فورس إنديا" بقيادة الألماني نيكو هالكنبرج والمكسيكي سرخيو بيريز على الترتيب، فيما حل فيتل سادسا.
وكان المركز السابع من نصيب الإسباني فرناندو ألونسو سائق "مكلارين"وتلاه الفنلندي فالتيري بوتاس سائق "ويليامز" فى المركز الثامن يليه مواطنه كيمي رايكونين سائق "فيراري" تاسعا، واحتل المركز العاشر البرازيلي فيليبي ماسا سائق "ويليامز".
وشهد سباق اليوم اصطدام سيارة الدنماركي كيفن ماجنوسين سائق "رينو" بالحاجز بعدما فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى إصابة السائق بجرح بسيط في كاحله الأيسر وتم نقله للمستشفى للخضوع لفحوصات.
ويعد هذا الانتصار الـ20 لروزبرج في مشواره بالفورمولا1، وبفوزه اليوم رفع رصيده في ترتيب بطولة العالم إلى 223 نقطة لكنه مازال في الوصافة بفارق تسع نقاط عن هاميلتون المتصدر، فيما يحل ريتشاردو ثالثا بـ151 نقطة، ثم الألماني سباستيان فيتل سائق "فيراري" بـ128 يليه زميله في الفريق الفنلندي كيمي رايكونين بـ124 نقطة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر