جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

ستاندارد لييج البلجيكي يتعادل مع كلوب بروج بهدفين لكل منهما في الدوري البلجيكي

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 11:12 ص
تحيا مصر
طباعة
أضاع نادي ستاندارد لييج الفوز من بين يديه وتعادل مع مضيفه كلوب بروج (2-2) على ملعب جان بريدل. في الجولة الخامسة للدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم
تفوق الفريق الضيف فى وسط الملعب وهاجم ولكن لم يستطع الحفاظ على تقدمه مرتين، ليخطف كلوب بروج التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
تقدم اللاعب المالي بيراما توريه لفريق ستاندارد لييج في الدقيقة 14 وانتهى الشوط الأول 1 صفر
ومع انطلاق الشوط الثاني سجل البرازيلي فيليبي جوديز مهاجم كلوب بروج التعادل في الدقيقة 52.
وعاد ستاندارد لييج للتقدم مرة أخرى في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 85 بهدف لاعبه إدميلسون جونيور، وتوقع الجميع أن الضيوف ضمنوا نقاط المباراة.وفي الدقيقة 90 من المباراة يتمكن المدافع بيورن إنجيلس من تسجيل هدف التعادل لكلوب بروج، ليتقاسم الفريقان نقطتى المباراة.
وبهذه النتيجة يصل ستاندارد لييج للنقطة السادسة فى المركز الـ11 في جدول ترتيب المسابقة، في حين يصعد كلوب بروج للمرتبة التاسعة برصيد سبع نقاط.
وكان ستاندارد لييج قد تأهل لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي (يوروب ليج) ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا أياكس الهولندي وسيلتا فيجو الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر