جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

منوعات

روما تريد إرسال القمامة المتكدسة في شوارعها إلى النمسا

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 10:27 ص
تحيا مصر
طباعة
تلقت النمسا طلبا من السلطات الإيطالية لمساعدتهم في أزمة القمامة المتفاقمة في شوارع العاصمة الإيطالية روما، وذلك بأخذ بعض منها للتخفيف من هذه المشكلة الملقاة فوق كاهلهم.
يذكر أن النمسا تأخذ بالفعل القمامة من جزيرة صقلية ومدينة نابولي منذ سنوات، والآن ربما تصل قريبا ما يسمى "قطارات القمامة" قادمة من روما أيضا.
وقال متحدث باسم وزير الزراعة والبيئة النمساوي لصحيفة محلية إنهم تلقوا مؤخرا طلبا من روما، يتعلق ب 70 ألف طن من النفايات المنزلية حيث تأتي إلى مصانع إعادة التدوير الحرارية في النمسا.
وذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي أنه في الإجمال يجري نقل 200 ألف طن من القمامة إلى النمسا من الخارج كل عام، يأتي منها 160 ألف طن من إيطاليا وحدها. 

وتقول السلطات النمساوية إنه إذا ما تمت الموافقة على الطلب بناء على السعة المتوافرة لاستقبال مزيد من النفايات من روما، فإن القمامة ستنقل بالقطارات إلى النمسا عبر شمال إيطاليا وولاية تيرول النمساوية، كما أن هناك خططا لنقل 50 ألف طن إضافي من القمامة من إيطاليا إلى ألمانيا عبر النمسا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر