جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

منوعات

اختيار ابن بيكهام السفير العالمي للجهاز الجديد لشركة "هاواوى"

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 10:18 ص
تحيا مصر
طباعة
اختارت شركة "هاواوى" بروكلين بيكهام ابن لاعب كرة القدم الإنجليزي دافيد بيكهام، وفيكتوريا مطربة فريق الغناء الشهير "سبايس جرل"؛ ليكون السفير العالمي لجهاز السمارت فون الصيني الجديد، الذي انتجته الشركة التي تأتي في المرتبة الثالثة على مستوى العالم بعد شركتي "سامسونج" و"أبل".
وقال جورج زهاو المدير العام لشركة "هاواوى" إن الجهاز الجديد، الذي أطلق عليه اسم "أونور8"، مخصص للفئة العمرية من 18 إلى 24 عاما، والتي تمثل 80% من هواة هذه الماركة الصينية.. مشيرا إلى أنه طرح منه 40 مليون جهاز في عام 2015 بالصين، وهو ضعف مبيعات الشركة خلال عام وقيمة مبيعاتها بلغت 6 مليارات دولار في العام الماضي مقابل 2.4 مليار في 2014، ونظرا لهذا النجاح قررت الشركة طرح منتجها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والتي وصلت إلى أكثر من 70 دولة.
يذكر أن الجهاز الجديد "أونور8" شاشته 5.2 بوصة وهو من الزجاج وله جهازان لاستقبال الصور والبصمة ديجتال وسعره 399 يورو وهو يباع عبر الإنترنت.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر