جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة تصريح اللواء أ.ح صلاح المعداوي حول المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة تصريح اللواء أ.ح صلاح المعداوي حول المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة "ڤودافون مصر وجويّTV" تحالف جديد لإثراء التجربة الترفيهية لعملاء فليكس وRED إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الإستشارية لصفقة الطرح المسوّق بالكامل لشركة «أرامكو» بقيمة 11 مليار دولار في سوق الأسهم السعودية إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الإستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «ألف للتعليم القابضة» بقيمة 515 مليون دولار في سوق أبو ظبي للأوراق المالية إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الإستشارية لصفقة إدراج مجموعة «بيوت الإستثمارية القابضة» بقيمة 147 مليون دولار ڤودافون مصر تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية
ads

منوعات

ابراج اليوم 28-8-2016 اقرأ حظك اليوم الأحد

الأحد 28/أغسطس/2016 - 12:00 م
تحيا مصر
طباعة
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
حظك اليوم برج الحمل الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: معاكسة المريخ وزحل مستمرة.. كن مستعدا للتغيير بدلا من الندم على الماضي. عائليا: القمر في منزل العائلة وقد ينشأ سوء تفاهم مع أحد الأقارب.. تجنب الجدال كي لا تعكر صفو يومك ، حظك اليوم برج الحمل ، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
حظك اليوم برج الثور الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بفترة مثالية للحب وتتواصل بحنان مع من تحب. مهنيا: تعمل بجدية ويحالفك الحظ في كل عمل تنجزه وتوظف جيدا طاقاتك وتبدو مبتكرا ، حظك اليوم قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 ، حظك اليوم عاطفيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يمنحك كل الطاقة والنشاط. مهنيا: الكواكب في منزل الحظ توجه انتباهك نحو التفاصيل العملية وتلاحظ كل صغيرة وكبيرة بذكاء ،يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
حظ برج السرطان اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان عائليا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تسيطر على غضبك وانفعالك كي تكسب الموقف. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب العناد والصلابة مع شركاء حياتك ، حظك اليوم برج السرطان علي خمس خطوات الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)
حظ برج الاسد اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا ومهنيا: اليوم قد تخف الضغوط وتمارس موهبتك الاستكشافية وتجد أدوات التقدم في متناول يديك، تفاءل. ماليا: القمر في منزل المال وتميل نحو دراسة مشروع استثماري أو تقوم ببحث مسألة تجارية ، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)
حظ برج العذراء اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس عاطفيا وماليا: القمر يجلب لك الحظ ويعدك بيوم مناسب للسفر وتبدو موفقا في كل شيء. اجتماعيا: اليوم تظهر شهامة نادرة ويذكر لك الجميع فضلك وتميل اليوم للتعرف على أشخاص أو معلومات جديدة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء  قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظ برج الميزان اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تقاوم مشاعر القلق ولا تستبق الأحداث. عائليا وعاطفيا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك وعليك أن تتجنب الشجار مع من حولك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان في خمس خطوات مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
حظ برج العقرب اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ، ماليا: القمر في منزل المشروعات يساعدك اليوم على الاعتناء بكل عمل تقوم به وتحصل على الإعجاب. عاطفيا وعائليا: المريخ وزحل في منزل الحب يدفعانك للتعامل بأمانة مع الأحباب لكي يكونوا في المقابل أمناء معك ، حظك اليوم برج العقرب يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
حظك اليوم برج القوس الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات صحيا: القمر في منزل الصحة.. فلا تصر على التحكم في كل شيء واسترخ قليلا. عاطفيا وعائليا: تنصحك الأفلاك بألا تبح اليوم بمكنون قلبك إلا للشخص الذي تثق به ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
حظ برج الجدي اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات ، اجتماعيا ومهنيا: القمر في برجك ويمنحك ذلك قدرة على إنجاز أعمالك بإتقان. عاطفيا: الوضع الفلكي اليوم يعدك بأوقات هانئة وقد تستقبل اليوم بمزاج جيد ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
حظك اليوم برج الدلو الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، ماليا: تنافر القمر في منزل المال وقد يذخر عقلك اليوم بأفكار بناءة لتنمية عائدك المادي. عاطفيا ومهنيا: عطارد وفينوس والمشترى في منزل الحب وقد يساعدك ذلك على التقدم بطاقة ونشاط ، اما عن حظك اليوم برج الدلو  يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حظ برج الحوت الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك ببلاغة التعبير، وتعرف اليوم كيف تهدئ الأجواء بدبلوماسية بالغة. عاطفيا وماليا: يوم إيجابي وقد تقوم بعمل مؤثر يحسب لك أو قد تبدأ جديدا في حياتك وتتسلح بإرادة من حديد ، حظك اليوم الأحد 28 اغسطس برج الحوت تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
حظك اليوم برج الحمل الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: معاكسة المريخ وزحل مستمرة.. كن مستعدا للتغيير بدلا من الندم على الماضي. عائليا: القمر في منزل العائلة وقد ينشأ سوء تفاهم مع أحد الأقارب.. تجنب الجدال كي لا تعكر صفو يومك ، حظك اليوم برج الحمل ، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
حظك اليوم برج الثور الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بفترة مثالية للحب وتتواصل بحنان مع من تحب. مهنيا: تعمل بجدية ويحالفك الحظ في كل عمل تنجزه وتوظف جيدا طاقاتك وتبدو مبتكرا ، حظك اليوم قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 ، حظك اليوم عاطفيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يمنحك كل الطاقة والنشاط. مهنيا: الكواكب في منزل الحظ توجه انتباهك نحو التفاصيل العملية وتلاحظ كل صغيرة وكبيرة بذكاء ،يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
حظ برج السرطان اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان عائليا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تسيطر على غضبك وانفعالك كي تكسب الموقف. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب العناد والصلابة مع شركاء حياتك ، حظك اليوم برج السرطان علي خمس خطوات الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)
حظ برج الاسد اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا ومهنيا: اليوم قد تخف الضغوط وتمارس موهبتك الاستكشافية وتجد أدوات التقدم في متناول يديك، تفاءل. ماليا: القمر في منزل المال وتميل نحو دراسة مشروع استثماري أو تقوم ببحث مسألة تجارية ، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)
حظ برج العذراء اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس عاطفيا وماليا: القمر يجلب لك الحظ ويعدك بيوم مناسب للسفر وتبدو موفقا في كل شيء. اجتماعيا: اليوم تظهر شهامة نادرة ويذكر لك الجميع فضلك وتميل اليوم للتعرف على أشخاص أو معلومات جديدة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء  قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظ برج الميزان اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تقاوم مشاعر القلق ولا تستبق الأحداث. عائليا وعاطفيا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك وعليك أن تتجنب الشجار مع من حولك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان في خمس خطوات مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
حظ برج العقرب اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ، ماليا: القمر في منزل المشروعات يساعدك اليوم على الاعتناء بكل عمل تقوم به وتحصل على الإعجاب. عاطفيا وعائليا: المريخ وزحل في منزل الحب يدفعانك للتعامل بأمانة مع الأحباب لكي يكونوا في المقابل أمناء معك ، حظك اليوم برج العقرب يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
حظك اليوم برج القوس الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات صحيا: القمر في منزل الصحة.. فلا تصر على التحكم في كل شيء واسترخ قليلا. عاطفيا وعائليا: تنصحك الأفلاك بألا تبح اليوم بمكنون قلبك إلا للشخص الذي تثق به ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
حظ برج الجدي اليوم الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات ، اجتماعيا ومهنيا: القمر في برجك ويمنحك ذلك قدرة على إنجاز أعمالك بإتقان. عاطفيا: الوضع الفلكي اليوم يعدك بأوقات هانئة وقد تستقبل اليوم بمزاج جيد ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
حظك اليوم برج الدلو الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، ماليا: تنافر القمر في منزل المال وقد يذخر عقلك اليوم بأفكار بناءة لتنمية عائدك المادي. عاطفيا ومهنيا: عطارد وفينوس والمشترى في منزل الحب وقد يساعدك ذلك على التقدم بطاقة ونشاط ، اما عن حظك اليوم برج الدلو  يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حظ برج الحوت الأحد 28 اغسطس 2016 \ آب 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك ببلاغة التعبير، وتعرف اليوم كيف تهدئ الأجواء بدبلوماسية بالغة. عاطفيا وماليا: يوم إيجابي وقد تقوم بعمل مؤثر يحسب لك أو قد تبدأ جديدا في حياتك وتتسلح بإرادة من حديد ، حظك اليوم الأحد 28 اغسطس برج الحوت تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر